الرئيس غالي يؤكد استمرار المعركة ضد الاحتلال المغربي

المغربية التشويش على ذلك.



الشهيد الحافظ  – أكد الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي  يوم الأحد أن المعركة ضد الاحتلال متواصلة حتى تحقيق الحرية والاستقلال,  مشيدا بما حققته القضية الصحراوية من انتصارات متتالية رغم المحاولات المغربية التشويش على ذلك.

جاء ذلك في كلمة الرئيس الصحراوي, الامين العام لجبهة البوليساريو, خلال  ترأسه اجتماع لمجلس الوزراء, وذلك بمقر رئاسة الجمهورية الصحراوية والذي يتضمن  جدول أعماله تقييم البرنامج السنوي للحكومة لسنة 2018 والتحضير للبرنامج  السنوي لسنة 2019 .

كما يرفع الاجتماع بالدراسة آخر التطورات التي تعرفها القضية الصحراوية على  كافة المستويات, والمكاسب التي حققتها الدولة الصحراوية

وفي كلمته أكد الرئيس ابراهيم غالي أن الإجتماع يعقد في وقت تحقق فيه القضية  الصحراوية انتصارات متتالية منها تكريس عضوية الجمهورية الصحراوية كعضو فاعل  على مستوى القارة الإفريقية رغم المحاولات المغربية التشويش عليها, و محاولة  المساس بوحدة الصف الإفريقي.

كما توجه بالتحية للصحراويين بالأرض المحلتة الذين قال أنهم “يقارعون العدو  يوميا”, مؤكدا على أن المعركة متواصلة حتى تحقيق الحرية والاستقلال.

وسيستمع  مجلس الوزراء, وفق ما ذكرته وكالة الانباء الصحراوية (واص), الى عرض مفصل  يقدمه عضو أمانة جبهة البوليساريو, المنسق مع المينورسو, أمحمد خداد, حول آخر  تطورات المعركة القانونية  في ملف الثروات الطبيعية, وكذا التطورات على مستوى الأمم المتحدة.

شاهد أيضاً

المخنث الفاظل ابريكة يوهم مهربي المخدرات الاربعة المعتقلين بالافراج عنهم .

ما لم يفهمه العميل المخنث الفاظل ابريكة  ولم  يستوعبه هذا  المرتزق ويسمعه  انه ستمضي السنين …

فصول مسرحية جديدة لمسيلمة الكذاب ” عبيد ربو بادي “

مرة اخرى يلجا المستوطن عبيد ربو الى اساليب النصب والاحتيال  وباختصار شديد من خلال اساليبه …