صوت الوطن اوجع الخونة والعملاء.

  1.   لم تتجاوز السنة والتي  عملنا  فيها على تاسيس هذا المنبر الاعلامي لتسليط الضوء على العملاء والخونة وعلى مخططات العدو المغربي الذي يستعين فيها بابناء جلدتنا الذين استغلوا في السابق الفراغ الذي ساعدهم في توسيع دائرة خيانتهم دون واعز ضمير, ويبدو ان “صوت الوطن “ قد اصاب القوم في مقتل اصابهم  لدرجة ان التوازن لديهم اختل لقد اختل العملاء ..والادهى ان هناك  من اختل فكره وعقله فماذا فعلت بهم يا “صوت الوطن ؟
    بالامس اجتمع  الرويبضات  لمهاجمتك  و هاهم اليوم يسخرون حتى الاعلام المغربي لمهاجمتك وحالة الارتباك مستمرة ويكيلون الاتهامات من هنا وهناك, حتى اصبحت جزءا من اهتماماتهم وهذا شرف لكل طاقم” صوت الوطن “.
    لاننا  لا نراهم الا حين ينشر “صوت الوطن “كلمة حق فنجدهم ينبرون للدفاع عن الخونة ..
    لم نرى هؤلا الخونة يقولون كلمة واحدة عن الاحتلال الا يوجد اكثر من 526 مجهول مصير صحراوي وعشرات المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية بل ركنوا واختفوا …,وهم الذين سخروا كل وقتهم وطاقاتهم للحديث عن الجاسوس الخليل احمد وعن الخونة الثلاثة الموقوفين .

.فكلما أوجعتهم الكلمة أصبحوا يدورون حول أنفسهم بتخبط يدعو إلى الضحك وبالحملات ضدك يا “صوت الوطن “، باختصار أنك أمام بلطجة الاحتلال بكل معنى الكلمة .

 

رابط الموقع المغربي الذي انضم او بالاحرى يتقاسم مع الخونة مهاجمة موقع صوت الوطن .

اضغط على الرابط اسفله

حقوقيون صحراويون يفضحون “الأقلام المأجورة” لجبهة “البوليساريو”

 

الرئيسية » اتصل بنا للتواصل مع الموقع : E-mail : machahid24@gmail.com Tél-fax : 05 22 47 11 87 28, Avenue des FAR, Appt Duplexe, 9ème et 10ème étages, Casablanca.

شاهد أيضاً

المخنث الفاظل ابريكة يوهم مهربي المخدرات الاربعة المعتقلين بالافراج عنهم .

ما لم يفهمه العميل المخنث الفاظل ابريكة  ولم  يستوعبه هذا  المرتزق ويسمعه  انه ستمضي السنين …

فصول مسرحية جديدة لمسيلمة الكذاب ” عبيد ربو بادي “

مرة اخرى يلجا المستوطن عبيد ربو الى اساليب النصب والاحتيال  وباختصار شديد من خلال اساليبه …