المجموعات الواتسابية الوطنية تفضح “العميل بادي عبد ربو “وتعكر صفو المخابرات المغربية ,بعد ان افسدت عليهم خطة التشويش على مؤتمر الجبهة 15

تلقت جموع الخونة تعليمات  لخوض معركة الحرب النفسية على الشعب الصحراوي في هذا الظرف الذي يتكالب عليه  اعداءه في الخارج  لخلق حرب شاملة عليه على جميع الصعد, ولعل المحنة التي يمر بها قضية شعبنا وأبنائه بدأت تلوح في الافق  عادة جاهلية قبيحة هي العمالة والخيانة  واغرب ما فيها انهم لاحياء لهم ولا اخلاق يقدمون خدمات للعدو وفي نفس الوقت يمارسون دور الاوصياء والمصلحين وإتباع تعليب الأفكار والوصائية  والاستئثار بالوطنيين  والإنفراد بتوزيع صكوك الوطنية والشرف على فئة من الفئات وإهمال كل من له وجهة نظره المختلفة والتي تقدم صورة مختلفة بل ومغايرة أحياناً عن ما تراه  جموع الخونة  لايخدم الاحتلال  في شيء من حيث القيام بعملية فرز سلطوي  في تمتين أي صورة متماسكة ونهائية ما دامت صورة مجتزأة غير واضعة في الحسبان تكامل أركانها.والمضحك انهم بعد ان فشلت كل مساعيهم عادوا الى الماضي ومحاولة النبش في الالامه علهم يثيرون النعرات القبيلية والتجييش ضد القيادة قبل انعقاد المؤتمر وحاولو ذاك من خلال استضافة بعض الضحايا والاخطاء التي ارتكبت في الماضي الى جانب عملاء تم اعتقالهم وثبتت خيانتهم , لكن هل يجرؤ العميل باهيا احمد باعلي على استضافة احد ضحايا الجلاد الخليل احمد ؟ هل يجرؤ ان يستضيف احد ضحايا الخائن عمر الحضرامي ؟ بالتاكيد لا لان الاحتلال لايرغب في ذلك . اما عن العميل والديوثي الشاذ جنسيا عبد ربو بادي الذي هجرته زوجته وقامت باجراءات الطلاق منه لانه فاقد للرجولة , يحاول ان يجعل من اوكذبة قناة الغربية باليوتوب شيئا عظيما ويحاول من خلالها ضمان الدعم والتمويل المادي الذي يتلقاه على حساب نعيقه اليومي بمجموعته التي لاتتعدى اصابع اليد , ومن اجل اشاعة قناة وهمية لا وجود لها انطلاقا من انها لا صدى لها , اضافة ان القائم عليها شخص منبوذ في شكله وفي مضمونه المليئ بالعمالة والخيانة , وبعد ان ادركو ذلك اصبح جموع الخونة يتبادلون الادوار واستضافة بعضهم البعض , ومحاولة التحكم في مجموعات وطنية تم تاسيسها مؤخرا من خلال اشخاص يحالون اظهار ايجابيتهم وسنعلن عن اسمائهم لاحقا .

يضحكني كثيرا أن أشاهد مبادرات سخيفة من اشخاص لم يعد يحتمل الشعب الصحراوي  ان يري وجوههم الكئيبة وخداعهم الذي فقد بريقه ، يا تري كيف يفكر هؤلاء ؟ ان اصحابالمنابر ووالمجموعات الوا تسابية  التابعين للمخابرات المغربية الان هم صورة طبق الاصل للغزاة المغاربة  ، يومها كان ابطال جيش التحرير الشعب الصحراوي  يخوضون معارك حاسمة ضد  قوات الاحتلال لذي كان قد استنجد بصحراويين ونظمهم ضمن وحدات عسكرية لانهم يعرفون الارض وتضاريسها لمواجهة ابناء جلدتهم  ، واخرون من لم يجندو فاختارو العمالة بالوشاية  ايضا يخوض معهم الشعب االصحراوي  معركة عودة الوعي وانكشاف خيوط المؤامرة ويحاولون من خلال افكارهم السخيفة تخدير وخداع الشعب  . ولكن الصحراويين عرفو ان يتجاوز ذلك وخاب ظن العدو وعملائه رغم الاسئلة طرحت عن كيفية تجاوز تلك المرحلة الصعبة التي كانت  لها اجاباتها بعيدة وقد لا تحتاج الي اجابات لان السيـف اصـدق انـباء من الكتـب ……….. ولازال العزف مستمراً.

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …