شبابنا المقدام يعطي درسا لجوقة الخونة ببيتوريا باسبانيا .

ما لم يفهمه الخونة والعملاء ان االتاريخ لا يرحم وان الاجيال ستظل في مواجهتهم , واللعنة تطاردهم ولن يحملو الاصفة الخيانة مهما تحايلو وناورو , فجوفة الخونة منذ ما يقارب الشهر يحاولون جاهدين تغيير بوصلة الصحراويين وتوجيههم في اتجاه خاطيء ليجعلوا من قيادة الجبهة هي العدو الاول لهم وينسونهم ما يقوم به العدو المغربي ضد الابرياء العزل, وهتك حرماتهم, والاعتداء على كرامة النساء الصحراويات بسحلهن, ونتف لحي الاباء الاجلاء كل يوم , شبابنا المقدام ببيتوريا باسبانيا يرد الصاع صاعين ويؤكدون  من جديد ان الجبهة طليعة شعبنا  لا مساومة فيها وان رموزنا في وجدان كل صحراوي اصيل وان عنوان ثباتنا هو  الوفاء لعهد شهدائنا  ولا يمكن المساس بهم ,وكانت  المحصلة  نهار التي جناها الخونة هي الفضائح وعزلهم وحشرهم في الزاوية وفرار الخائن  العميل اكاي دليل عن جبنهم وسيكون مصير كل خائن اكثر مما عانا منه االقمار اكاي

 ان ما قام به ابطال الشعب الصحراوي ببيتوريا اكد ومن جديد ان الخائن منبوذ من الجميع حتى من يخدمهم لايرونه إلا وسيلة مؤقته لتحقيق مايريدون فقط .. فالخائن لا عهد له ولا أمان له .. فعظيم جدا على هذا الوطن أن يتسلل إليه أعدائه عبر من خانوا أماناتهم وعرضوا أنفسهم سلعة رخيصة لأعداء هالوطن من وجدوهم فرصة لايقدرون على هذا الوطن إلامن خلالها بالحيل والخداع والتغرير بالسذج من أبنائه .

الوطن أسرة عظيم واحدة .. ومن سنة الله أن تجد بين الأسرة الواحدة الإختلاف ولكن هناك رابط عظيم ومقدس يجعل الجميع متفق ومتحد على أمرو احد هو أن مصلحة الأسرة هي العليا وما دون ذلك سواء .. ومهما تخاصم أفراد الأسرة فعندما تكون الأسرة في خطر يكون الجميع جنبا إلى جنب وكل شيء آخر لايهم .. وأينما كان أفراد الأسرة متباعدين هناك أمر لا شك به أينما كانوا فسوف يعودون ويجتمعون ولاءاً وإنتماءً لهذه الأسرة .. والوطن هو كذلك .

للأسف ظهر من بيننا أبناء لهذا الوطن ولدوا وعاشوا على أرض هذا الوطن .. أبائهم وأجدادهم وكل ماهم أمتداد له من هذه الأرض الطيبه وجد .. فعقوا وطنهم وتنكروا له فسحقا لهم غير محسوف عليهم .. فالوطن عظيم شامخ بأبنائه الأوفياء المخلصين أباً عن جد .

لا تعتذروا بالخيانة وعقوقكم لهذا الوطن بأنكم له ناصحون وعليه حريصون ومما سيأتي خائفون .. الخير معلوم والشر معروف لا تكذيب بعد اليوم .. بعتم أنفسكم سلعة رخيصة لتكونوا أجندة وعملاء لعدوكم وعدو وطنكم .. عدو أبائكم وأجدادكم وأمنكم وأستقراركم ورخائكم وما أنتم به في ظل قيادتكم تنعمون .

 المجد والخلود للشهداء والخزي والعار لجوقة الخونة .

.

شاهد أيضاً

خيوط اختفاء الشاب الصحراوي محمد الحمدو ,تتكشف ,وسلطات الاحتلال تتكتم على الحادث.

لازالت سلطات الاحتلال المغربي  ,تتكتم على  اختفاء الشاب الصجراوي محمد الحمدو ,الذي فقدت عائلته الاتصال …

المدعو “محمود العالم “يكشف عضوية الكورديكن” اميلاي ابا ” بمجموعة الاستسلام التي حاول اخفاءها .

رغم كل  المحاولات التي تستهدف “صوت الوطن ” ونعته من اولئك المتهاوين المتساقطين ,الذين يعلمون …