العميل الفاظل ابريكة يقطع الشك باليقين بانضمامه الرسمي للعدو .

 الى الذين حاولو ان يجعلوا من موقع صوت الوطن موقعا لزرع الفتنة ,وهم يتسترون عن الخونة الذين سخروا انفسهم للتامر على الوطن , هل تاكدتم اليوم من خيانة الفاظل ابريكة ومن اكاذيبه وافتراءاته ومهاجمته  للحليف الحزائر ام ان الصورة لم تكتمل لديكم بعد ,  هل عرفتم من أي اناء تنضح الفاظل ابريكة  انه من من اناء التبعية والعبثية أم من اناء السقوط والخنوع في احضان اسياده المتآمرين على شعب مكافح مناضل يدافع عن شرف الصحراويين فاحت رائحتك النتنه وسقط في وحل التآمر لا استغرب ذلك من عبد في زمن الحرية والانعتاق ارتمى في احضان الاحتلال  .

ان الشعب الصحراوي اكبر من ان تنال منه تفاهاتك المؤدى عنها ,فقامة الصغير فيها تعلو قامتك وقامة اسيادك …. قف مكانك واركع عند اقدام من صنع التاريخ ومن يصنع المعجزات نحن شعب رضعنا لبن الكرامة والشهامة الممزوج بحبالصحراء  الغربية شموخ وحب الوطن  وعزة  ابناءه .

نعم هي معركة حقوقية وسياسية واقتصادية وثقافية  لكنك تجهل قيمتها وماذا تعني في قواميس النضال الوطني .. لك العذر فأنت تتميز بالغباء والردة وتتنصل من وطنيتك ومن الواضح ان “كعب اغزال ولبريوات ولحريرة والبغرير والدرهم المغربي ” له تأثير على مكوناتك العقلية وجردك من النخوة والرجولة والشهامة ووضعك في خانة الخسة والنذالة.

ماذا تريد من الشعب الصحراوي  أيها القزم المتقزم … أن ترفع راية الاستسلام خسئت ومن معك من المخنثين فالشعب الصحراوي  اكبر من الجميع وهامته تكابد السماء وستسقط المؤامره ان فيه رجال رجال متسلحين بالارادة الصلبة لن تهزهم ريح الغدر والتآمر .

لتعلم  بأن قرارك بحق الشعب الصحراوي ومشاركتك الممولة الى جانب وفد العدو المغربي انك رميت بنفسك في مزبلة التاريخ  لتنضاف الى من سبقوك من الخونة والمرتدين و كل من  يتطاول على اشرف شعوب الارض …. فالظلم مرتعه وخيم وان غدا لناظره لقريب ) وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ).

 

شاهد أيضاً

المخنث الفاظل ابريكة يتعرى يوما بعد يوم .

اولا نعتذر لمتابعينا عن نشر يعض التسجيلات الصوتية الخادشة للحياء ,لكن نريد فقط ان نبرز …

ماذا ينتظر القضاء بعد الاهانات الموثقة التي تصدر باستمرار من الكرديكن اميلاي .

تخرج التسجيلات الصوتية للكورديكن العفن اميلاي ابا بوزيد التي يجاول من خلالها اظهار وقاحته ليصور …