العميل باهية اباعلي يؤكد صحة ما نشره موقع صوت الوطن عن المبادرة .

الى اولئك الذين كانو يعتذرون عن الخونة  وعقوقهم لشعبهم ويلتمسون لهم العذر   .. فان الخير معلوم والشر معروف لا تكذيب بعد اليوم .. لقد قلنا منذ الاعلان عن المبادرة  عفوا المؤامرة ان اعضاءها باعو  أنفسهم  كسلعة رخيصة ليكونوا  جزءا من أجندة العدو واصيحو عملاء مكشوفين  …لاتقولوا بعد اليوم اتهم اصلاحيون يريدون التعيير داخل الجبهة  لقد اثيتت تصريخاتهم  اليوم صحة ما كنا نقوله في موقعنا الذي ينعته هؤلاء وبعض البسطاء بصوت الخراب ,من هو اذن الذي يريد الخراب لشعبنا ؟ هل نحن الذين نفضح الخونة والمتامرين ام هؤلاء الذين لم يعودوا يخفون ولاءهم للاحتلال والاصطفاف معه في سياسته ؟ بمهاجمة الجبهة والشعب الصحراوي في المنابر الدولية الى جانب العدو وبتمويل منه ,وهاهم اليوم يتباهون بقرب اعلان المبادرة  خطا موازيا للحبهة ,وبذلك ينهون مسلسل التكتيك والمناورة الذي اعتمدوه منذ البداية لتضليل الصحراويين وتجنيدهم ضد القيادة .

بعد الفشل الذريع في استمالة القواعد كشفو اليوم عن نواياياهم الخبيثة ومؤامرتهم القذرة .وبالمناسبة نشيد بالمناضلين المنسحبين من المؤامرة ونعتذر لكل من اسانا اليه لاننا وقفنا على حجم الدسائس التي تحاك ضد شعبنا وكان لزاما علينا مواجهتها .

تسجيل صوتي للعميل باهية اباعلي  يعترف انهم سيغلنون المقامرة اطارا موازيا للجبهة يحرض البلطجي الكرديكن اميلاي ابا بوزيد على مواصلة سبه وشتمه للمناضلين ويعتبرها شجاعة وهو الذي لايميز بين الوقاحة والشجاعة .

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …