مبادرة لحويج وازدواجية المواقف ,تدعم ما يقوم به الكرديكن ميلاي من اعمال قذرة وتتباكي على الاخلاق .

يقول المثل الانجليزي اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة.

تطالعنا مبادرة لحويج ببيان فضيحة  لتشتيت الكرة خارج ملعب الأزمة التي يعاني منها اصحاب المؤامرة . منذ سنتين ونيف من تاسيسها والشطحات  التاكتيكية التي ابتدات با لوثبة الاولى الاصلاح والتغيير من داخل الجبهة والعزف  على مقطوعة االفساد مرورا  بوثبة اللقاءات بالمخابرات الاسبانية والمغربية .وصولا  الى  الوثبة التي رمو  فىها انفسهم في  الحفرة التي لن يخرجو منها الا اذلاء الاعلان عن المقامرة خطا موازيا ولازالو مهرولين لم يعرفوا بعد وجهتهم التي ستنتهي بالانضمام الرسمي لدولة الاختلال .

لم يجد اصحاب مؤامرى لحويج احمد سوى منهجية التباكي على ما وصفوه التشهير القذر ببعض منتسبيها ومحاولة دغدغت العواطف عل ذلك قد يخلخل قناعة الناس بموقفهم من مؤامرة لحويج , واختاروا ان يكون موقع صوت الوطن هدفا لهم وتصدير ازمتهم باسم الاخلاق التي تغيب عنهم وتحضر لديهم لشكل مزاجي وهذا عربون اخر على خالة الانفصام  الاخلاقية  والسياسية التي يعيشونها . يكفي ان نذكالبروف الصحف ر كاتب البيان الفضيحة ونذكر صاحب فكرة البغرير لحويج انه :

(1) لم يطالع  للتدوينات اليومية لتى تنشرها المكروه والمنبوذ شعبيا عضو مبادرتكم  الكرديكن ميلاي ابا بوزيد وكيله السباب والشتائم للمناضلات والمناضلين وابائنا وامهاتنا واخرهم الام اعزيزة بدا والاخت سلمها الناجم وغيرهم , هل نددتم بذلك او اتخدنم  قرار توبيخه او توقيفه كحد ادنى لمجابهة العمل السالب والسلوك المشين لمن رفعوا شعار الاصلاح والتغيير والدفاع عن لوليات كما جاء في البيان .

(2) ألم تسمع  بتسجيلاته الصوتية التي تسيء لكم قبل ان تسيء للمناضلات ام ان الاخلاق جلباب تلبسونه وقت ما شئتم وتخلعونه وقت ما شئتم ام انكم تعتبرون ذلك ضربا تحت الحزام وانه لايعنيكم .

ان تقنية ا البكاء في العَلَن، والتباكى في الجوهر، لن تزيدنا الا اصرار على فضح اسراركم . لاننا ندرك ان بكاءكم لايتعلق ب “لوليات” وانما عن كل من يشارككم في مؤامرتكم ,وغيرهم فليذهب الى الججيم, اما التغنّي بالاخلاق ومحيطكم يحتاج الى اعادة تربية كما هو  الحال بالنسبة “ل الكورديكن اميلاي  ابا بوزيد  والعاهرة لمعدلة ابنة ابيها” ، وثمة سؤال يبرز هنا: مَنْ  لا يبكي على الشهداء الذين يلعنونهم هؤلاء بتشجيع منكم  ،لا يتباكى على الأحياء؟

تسجيل صوتي للكرديكن ميلاي ابا بوزيد يصف فيه المناضلات الشريفات باقبح النعوت .

شاهد أيضاً

المخنث الفاظل ابريكة يتعرى يوما بعد يوم .

اولا نعتذر لمتابعينا عن نشر يعض التسجيلات الصوتية الخادشة للحياء ,لكن نريد فقط ان نبرز …

ماذا ينتظر القضاء بعد الاهانات الموثقة التي تصدر باستمرار من الكرديكن اميلاي .

تخرج التسجيلات الصوتية للكورديكن العفن اميلاي ابا بوزيد التي يجاول من خلالها اظهار وقاحته ليصور …