ماذا ينتظر القضاء بعد الاهانات الموثقة التي تصدر باستمرار من الكرديكن اميلاي .

تخرج التسجيلات الصوتية للكورديكن العفن اميلاي ابا بوزيد التي يجاول من خلالها اظهار وقاحته ليصور نفسه بطلا لا كالابطال ,متناسيا كيف كان اعتقاله يونيو الماضي ,وهو الذي استسلم دون مقاومة ولا نطق بكلمة ,انهار بالبكاء داخل سيارة الدرك ذليلا لانه كان يعتقد انه وصل للشهرة التي ستجعله يفعل ما يشاء ويقول ما يشاء ,وان اعتقاله سيرفع من موجة التضامن معه ,وكان طيلة اعتقاله مهادنا يتوسل ويحاول ان يرافع عن اعتقاله بنصوص قانونية ارسلت اليه عن طريق الهاتف ,لكن بعد ان ولج البرد اذنه كالحمار ,عاد الى عادته القديمة ولم يسلم منه احد بما في ذلك الاب الشهيد العالم الجليل  سيد المصطفى ولد الشيخ سيدي محمد اب الاخ ابراهيم غالي الامين العام للجبهة ورئيس الدولة الذي ووصفه بعبارات ساقطة سقوط صاحبها .

ان الكورديكن ميلاي بوزيد يتخبط خبط عشواء يتمترس وراء عضويته بما اطلق عليه المبادرة التي بعثت له مبلغا ماليا 500 اورو خلال الايام الماضية بعد مبلغ 6000 درهم الدي توصل به بداية الشهر من المخابرات المغربية عن طريق مصطفى سلمى الدي تكلف بايصالها عن طريق احد محلات صرف العملات بالمخيمات ,مستغلا سماحة الشعب الصحراوي الذي رسخ ديموقراطية للاسف انها أباحت له وبعض الطفيليات الآن حرية اهانة رموز الشعب الصحراوي شهداءه ومقاتلين ورميهم بالسب والشتم .

لقد قلنا مرارا وتكرارا، أن الأفاعي السامة التي تريد تمزيق الشعب الصحراوي ، سيخرج يوما عن نطاق السيطرة لتطليه يوما بالدم في ظل تهاون السلطات القضائية ,بدا من النيابة العامة كما ان الامر مسؤولية الجميع بما في ذلك المنابر االإعلامية . ولن يلتفت المسؤولون المعنيون لخطورة ما يقوم به هذا الفاسق إلا بعد أن يتفاجأوا بأن الامر اصبح موضة تشكل خطر اعلى الجميع . ان المساس بالاب الجليل  سيد  المصطفى رحمه الله ، واحد من أنبل فقهائنا ،ما كان للكورديكن اميلاي ابا بوزيد وغيره أن يتجرأ ليخرج للعيان يعربد يمينا وشمالا , مستمرا في غيه يسب الاموات والاحياء كبارا وصغارا نساءا ورجالا لولا إحساسه بضعف قضاءنا في تحريك الدعوة العمومية خاصة ان الامر يتعلق بسب وشتم رئيس الدولة والامين العامة للجبهة واهانة المؤسسات , بل ان بعض المسؤولين اصبجو يوفروون لهؤلاء الطفيليات الملاذ و يجدون في وقاحته سلوى واداة للابتزاز .

ان الصمت عن هذه السلوكات المرفوضة في كل مجتمعات وشعوب العالم وفي كل ديموقراطيات العالم هو هو تشجبع للفوضى,وأن يظل يصدر هذا الكلام المشين الذي تقشعر عليه ومنه الأبدان بحق ابائنا ،فهذا جنون موصوف لا يقبله أي عاقل، فكيف لنا نحن أبناء الشعب الصحراوي أن نتحمل مثل هذه الإهانات بحق عالم جليل في دار البقاء ؟

فاين القضاء من اهانة موثّقة وبمثابة إخبار فحقّ الأموات لدى الأحياء…؟

 

تسجيل الكرديكن الفاسق اميلاي ابا بوزيد الذي يهين فيه الاب الجليل الشهيد سيد  المصطفى اب المقاتل ابراهيم غالي الامين العام للحبهة ورئيس الدولة.

شاهد أيضاً

المخنث الفاظل ابريكة يتعرى يوما بعد يوم .

اولا نعتذر لمتابعينا عن نشر يعض التسجيلات الصوتية الخادشة للحياء ,لكن نريد فقط ان نبرز …

مبادرة لحويج وازدواجية المواقف ,تدعم ما يقوم به الكرديكن ميلاي من اعمال قذرة وتتباكي على الاخلاق .

يقول المثل الانجليزي اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة. تطالعنا مبادرة لحويج …