توضيح الى الاخ المقاتل بباه احمد زين .

قال الله تعالى “قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق ” الأعراف “33”.

اثار انتباهنا ما جاء بصفجة المقاتل بباه احمد زين باتهامنا اننا ادرجنا اسم احد ابناء الوطن الذين يقارعون الاحتلال  ضمن لائحة الخونة  حسب قوله  ويتعلق الامر بالاخ عتيقو سيدها احمد ابراهيم ,  ولم يقف عند ذلك الحد بل بدا يكيل الاتهامات لنا جزافا دون ان يتمحص اوز يتحرى في الموضوع ’ولا ندري لماذا هذا التهجم الغير مؤسس مع العلم اننا لاحظنا تبريرات الخيانة في كل تدويناته ويستدها لاخطاء القيادة وضيق الافق .؟

ونوضح للاخ المقاتل بباه احمد زين  ما يلي : –   اننا لسنا من ادرجنا اسمه ضمن لائحة الخونة كما تدعي  فاللائحة نشرت بموقع مجموعة الاستسلام ولدينا نسخة مصورة منها ولسنا مسؤولين عنها  .

  •  نحن اضفنا معلومات فقط على الاسماء للتوضيح الراي العام الوطني ان جلهم مما اطلق عليه عائدين .
  • نذكره ان بعض الاسماء ادرجتها مجموعة الاستسلام ضمن اللائحة المذكورة وسارع اصحابها الى تكذيب انتسابهم الى المجموعة ولم نرى منه اي رد على ادراج عتيقو سيدها احمد ابراهيم ام ان تقدكم وتهجكم له وجهة واحدة  لاعراض لم تعد مفهومة .
  •  سنشر بقية الاسماء  التي تم  نشرها بموقع مجموعة الاستسلام  حالما نتوصل بمعلومات عنهم ,وليس على اسس قبلي كما ادعى  الاخ المقاتل  .
  •  اننا نستغرب صمته منذ 22 ابريل الماضي تاريخ نشر موقع مجموعة الاستسلام ,هل يعلم  الاخ المقاتل بباه احمد زين  الذي يصفنا بالمشروع المخزني اننا كنا سباقين في فضح الخونة وقلنا منذ البداية ان طبخة لحويج احمد وووضحنا حقيقة المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وكشفنا عن كل الخونة ومخططاتهم  بناء على معلومات دقيقة من خلال متابعتنا لتحركاتهم ولقاءاتهم  ,في الوقت الذي  كان فيه البعض يبتلع ريقة و  يتحسس الدهن الزائد في أردافه، و تزدري ضمائرهم  حتى التخمة..

واخيرا فاننا نحيي الاخ المقاتل  بباه احمد زين و نقدر فيه حسه الوطني, ونتمنى ان يكون موضوعيا في تقده, لا مندفعا يرى الاشياء بمنظار غير دقيق, يفقده دقة التصويب وتحديد الهدف الذي هو خونة الوطن وليسوا فاضحيهم .

نسخة من اللائجة التي نشرت بموقع مجموعة الاستسلام تتضمن اسم الاخ  عتيقو سيدها احمد ابراهيم ضمن منتسبيها وننتظر  رده وموقفه منهم  .

 

 

شاهد أيضاً

المخنث الفاظل ابريكة يوهم مهربي المخدرات الاربعة المعتقلين بالافراج عنهم .

ما لم يفهمه العميل المخنث الفاظل ابريكة  ولم  يستوعبه هذا  المرتزق ويسمعه  انه ستمضي السنين …

فصول مسرحية جديدة لمسيلمة الكذاب ” عبيد ربو بادي “

مرة اخرى يلجا المستوطن عبيد ربو الى اساليب النصب والاحتيال  وباختصار شديد من خلال اساليبه …