ردا على بيان مجموعة الاستسلام, إخلعوا عقالكم فما عدتم تمتلكون الاخلاق .

اطل علينا الخائن لحويج احمد ومجموعته  تقنع البارحة بلثامه ليصدر بيانا ليس أشد منه عارا وشنارا اي بيان او موقف .. ومع ان مجموعة الخيانة  تعودت ان تمارس خبثها وفتنها ودسائسها ومؤآمراتها باللغط والضجيج .. وحاولت  عاجزة خلق لغطا و ضجيجا  اخر لكي تمرر مشاريع الاحتلال باسم السلم بعد ان اخفقت في كذبة الاصلاح  وعناوين عديدة وتذكي نار الفتنة بين الصحراويين باسم القبيلة واهل التراب  .. واغفلت  مسؤوليتها عن ثلاثة سنوات ونيف من التجر يح والتشويه لم يسلم منه الشهداء  تنفيذا منهم لمشاريع  الأسياد المغاربة ولاجنداتهم بإندفاع وإخلاص موظفة في سبيل ذلك تسترها على كل العاهرات والفاسقين بل تشجيعهم .
ما الذي جعل مجموعة الخيانة  يخرجون على تقاليدهم الماكرة الى اللعب المكشوف وتمثيل دور الحمل الوديع  .. و هم الذين  وجهوا وبأقصى سرعة طعنة غادرة للشعب الصحراوي وتنطيمه في عز الازمة العالمية والمخاطر التي تهدد شعبنا  …

تجاهل لحويج احمد انه  مارس هذا التخوين سلوكا بتصريحاته بعد ان اعتبر الن الثورة هي خدعة ,”مرطة كبرها مولانا ” ليس بدعم مشاريع الاحتلال فقط  وتأجيج القبيلية والجهوية “ اهل التراب “ وتغذيتها وتشجيع كل ناقم جاهل على تبني خطاب الكراهية من امثال الخائن اكاي والعاهرة لمعدلة وسويكبنة  والمخنث لفويطل والمستوطن علب ربو والسكير تاجر المخدرات عبيد االله الخظير الذي يتباها بالقبيلة وامجادها ,ويحرض على الفتنة ومدهم  بكل ما تحتاجون  اليه في حربهم  lلقذرة .. إنما بفتح صندوق المخابرات المغربية  لكل من يتبرع بمهاجمة البوليساريو ووصفها بالعصابة وزرع الياس في قلوب الصحراويين  أو يعرف من أين تؤكل الكتف  فيعزف على الوتر الذي يرقصون به ..
والطريف انهم  يلبسون اليوم  لباس الشرف والاخلاق   وينصبون ميزانا يفرقون به بين الوطنية  والخيانة  .. فمتى عرف الصاروخ وامثاله باالدفاع عن الشعب الصحراوي  وأين ساندوه وتأريخهم كله تآمر وتخريب لكل  نضالاته .

الشعب الصحراوي يقلب الطاولة اليوم على رأس كل الذين يريدون سوءا به من خلال رفضه اي محاولة للمساس بمرجعيته . وإنتصاره في مواجهة المؤامرات  يؤرق الاحتلال وادواته من امثال لحويج احمد  ويجعلهم يفقدون حلمهم المصطنع ليعبر عن موقف أقل ما يقال عنه بأنه موقف جبان وخسيس وغادر .. لأنه يذهب في الوجل الى أبعد ما يمكن ان يذهب الاحتلال المغربي .
ونقول لمجموعة لحويج احمد  .. فلتأخذو العقل .. وتتركو للشعب الصحراوي  المغامرة .. فالمغامرة علمت الأعداء قبل الأصدقاء معنى العزة والكرامة والثبات .. وعقل الخونة  أوصل داعميهم  الى حضيض لم يكونو ينوقعوه  .. لننظر حول من سبقوه من الخونة ويرى .. منذ أن إشتد عود الخونة  وباعو ضمائرهم  بالمال .. هل اهتموا بشؤون الصحر اويين بالمدن المحتلة  او دافعو يوما عما يتعرضون له, وهم الذين وجدوا انفسهم بين الفلل والمكيفات والسيبارت لكن دون  او يقيم لهم احد  وزن ذبابة ..

لحويج احمد بتكتيكاته الجوفاء يظن ان التهديد بااللجوء الى القضاء سيوقف زحف فضح مشروع مؤامراته اننا نؤكد ان زمن الصمت عن الخونة قد ولى, فما  عليهم  الا ان يخلعو عقالهم الان , لان نعالهم  في وادي الشعب الصحراوي  المقدس …

 

تعليق  احد دعاة السلام والمحبة و الاخاء  للسكير وتاجر المخدرات عبيد الله الخظير يعكس افلاس مجموعة الاستسلام ولم يجدو سوى الخطاب القبلي المتعفن .

 

شاهد أيضاً

المخنث الفاظل ابريكة يوهم مهربي المخدرات الاربعة المعتقلين بالافراج عنهم .

ما لم يفهمه العميل المخنث الفاظل ابريكة  ولم  يستوعبه هذا  المرتزق ويسمعه  انه ستمضي السنين …

فصول مسرحية جديدة لمسيلمة الكذاب ” عبيد ربو بادي “

مرة اخرى يلجا المستوطن عبيد ربو الى اساليب النصب والاحتيال  وباختصار شديد من خلال اساليبه …