صوت الوطن يكشف عن مخطط خطير باشراف من المخابرات المغربية وتنفيذ ادوات الصحراوية .

بالتوازي مع الاعلان عن مجموعة لحويج احمد الخيانية التي تنفذ مخطط الاحتلال الجديد القديم من خلال  خطاب التيئيس والتشكيك في االمشروع الوطني الذي اعتمدته ,تخوض نفس العناصر  حرب دعاية مهمتها معاضدة  الاحتلال ودعمه وتلميع صورته البشعة ، وتشويه الشعب الصحراوي ومسيرته النضالية  وكل من يسانده ، عبر تسويق خطاب تحريضي متشنج حافل بالكراهية والعنصرية.

تنقسم مجموعة لحويج التي تكلفت بمحطط جذيد فديم الى اربغة  اقسام :

  •  مجموعة من الفاسقين والعاهرات بقيادة الساقط اكاي والفاسق عبد الله الخظير والعاهرة حياة والعاهرة اسويكينة  تستعمل كافة النعوت والاوصاف للتجييش الفبلي والنبش في الماضي والتنابز بالالفاظ الساقطة سقوط اصحابها  ,من اجل خلق اجواء مشحونة لاستدراج ردود الفعل, تستخدم وسائط التواصل في إثارة الفتنة والتحريض على العنف والتعريض بالأبرياء وخدش الحياء العام بهدف تمزيق النسيج الاجتماعي  الصحراوي وبث الكراهية بين أبناء الشعب الواحد المنصهر أصولا وأعراقا وأرحاما وتاريخا ومصيرا” .
  • مجموعة اخرى بقيادة العميل باهيا والمختث الفاظل ابريكة مهمتها تشويه الجبهة وتقزيم مكتسبات الشعب الصحراوي ولم تعد تستهدف قيادة الجبهة والتسويق لحلول مشبوهة .
  • مجموعة بزعامة المستوطن عبيد ربو  واللقيط محمد سالم عبد الفتاخ منذ اليوم الأول لبثها أسلوب ‏تهييج ‏الناس ‏في  ‏ونشر الشائعات وتلفيق ‏الأخبار التي تستهدف قيادة الجبهة وتشويهها و تحرض على تقسيم الصحراويين الذين  تصفهم المتخلفين والمسخين  والخارجين عن قيم الحضارة، وتؤسس الى ربط هويتهم بقبائل .
  • مجموعة بزعامة الخائن لحويج احمد تحدد الاليات  لتنفيذ المخطط وتشجع هؤلاء ماديا ومعنويا وتوجيهيا  على كل السلوكات وتمجدها خاصة بعد فشل محاولة استدراج الناس بالخطاب السياسي المتاكل الذي لم ينطلي حتى على الاغبياء .
  • عناصر اخرى لم تعلن انتسابها لمجموعة لحويج  رسميا لكنها تشتغل على نفس الاهداف منها الخائن الجفاف واخرون
  • بعد فشل خطة” أ ” الخطاب السياسي وخلق اطار موازي للجبهة فاقد للشرعية الذي  لم يجد التجاوب المطلوب.
  • تم   الانتقال الى خطة ب”التجييش القبلي وزرع الكراهية والذي لن يحقق هدفه هو الاخر  .
  •  نتوقع  الانتقال الى خطة “ج”  وهي الاخطر اغتيال احد القيادات او اختطافه عن طريق عناصر من شبكات تهريب المخدرات  على اسس قبلية. لذا نهيب بكل المخلصين الى توخي الحيطة والجذر لما قد يقدم عليه العدو بادوات صحراوية ممولة لم يعد يهمها المصير المشترك.ونحمل لحويج احمد  ومن معه  مسؤولية الاقدام على اية خطوة متهورة غير محسوبة العواقب .

تلك الأبواق ا أكدت إفلاسها وأثبتت عجزها عن تغيير الواقع  على  الأرض، كما فشلت في التأثير في الرأي العام الوطتي ، حتى أن خطابها الممجوج لم يعد يجد أي صدى بين الصحراويين ، ما عدا هؤلاء البيادق  التي لا تزال تعيش على الفكر الانتهازي والبحث عن الذات ،  وندرك أن تلك الأبواق عدوة يمولها ويحتضنها الاعداء، وبالتالي فإن خطاب العدو لا يمكن أن يتنزل إلا في إطار الحرب المعلنة ضد الشعب الصحراوي ومشروعه الوطني.

شاهد أيضاً

المخنث الفاظل ابريكة يوهم مهربي المخدرات الاربعة المعتقلين بالافراج عنهم .

ما لم يفهمه العميل المخنث الفاظل ابريكة  ولم  يستوعبه هذا  المرتزق ويسمعه  انه ستمضي السنين …

فصول مسرحية جديدة لمسيلمة الكذاب ” عبيد ربو بادي “

مرة اخرى يلجا المستوطن عبيد ربو الى اساليب النصب والاحتيال  وباختصار شديد من خلال اساليبه …