السيد نناه ولد مماي يعلن استقالته من مجموعة الحاج احمد .

اعلن السيد   نناه ولد مماي عضو ما اطلق عليهم صحراو يون من اجل السلام  عن استقالته  ، « بعد الممارسات والسلوكات الغير المسؤولة ااتي تؤسس للفتنة وتشتيت المجتمع و تتنافى مع القيم الانسانية … , ان الموقف الذي عبر عنه السيد نناه يعكس السمعة الطيبة التي تتميز بها عائلته لدى الصحراويين وعلى راسهم الاب المحترم مماي  كما يبرز طبيعة بعض منتسبين هذه المجموعة التي تفتقر لوسائل الاقناع وتستعمل كل الاساليب بما فيها اساليب غير اخلاقية من تشهير وتسفيه لمناضلات ومناضلي  الجبهة و يستهدفون النيل من المشروعه الوطني  » .

هذا وسبق ان  أعلن عدد من اعضاء المجموعة  انسحابهم الجماعي منها  حسب بلاغات وتسجيلات صوتية  يعلنون فيه استقالتهم ومنهم من ادرج في اللائحة دون علمه ، كما أعلنوا رفضهم لكل أشكال الأبوية، والتبعية، المراد فرضها عليهم ، ولكل الأساليب البائدة، التي تعمل على تحاول تدجينهم بالقبيلة والجهوية والعنصرية من اجل تحويلهم الى ادوات تخدم اجندة الاحتلال

ونقول انه عم، لا يصحّ الا الصحيح. وقد دار الزمن دورة كاملة بمشاريع الاحتلال المتعددة وانساق معها بعض من ابناء شعبنا  ليعودو  الى مكانهم الصحيح ومسارهم السوي، بعد أن تاهو  في دهاليز لبعض الوقت، حتى تبيّن الخيط الابيض من الاسود. وتأتي مراجعة بعض منهم الفكرية  بالقول الفصل؛ أولا في وقف المسار الغلط، وثانيا في اعادة البوصلة وتحديد الاتجاه  الى حيث يجب ان يكون ونقصد مواجهة الاحتلال . ان للباطل جولة. وهو درس على كل حال .

شاهد أيضاً

المدعو “محمود العالم “يكشف عضوية الكورديكن” اميلاي ابا ” بمجموعة الاستسلام التي حاول اخفاءها .

رغم كل  المحاولات التي تستهدف “صوت الوطن ” ونعته من اولئك المتهاوين المتساقطين ,الذين يعلمون …

السكير محمد علوات يعلق اضرابه الوهمي بخفي حنين .

في بيان مكتوب له من الاراضي المحتلة كما العادة , اعلن اليوم السكير محمد علوات  …