عاجل : العميل حمدي ولد الرشيد يرفض استقبال الخونة اعضاء مجموعة الاستسلام .

علم  موقع “صوت الوطن”من مصادره الخاصة ان عدد من مجموعة الاستسلام وبامر من الخائن  لحويج احمد , توجهت نهار اليوم  الى مقر ما يسمى البلدية   لمقابلة  العميل حميدي ولد الرشيد  الذي  رفض  استقبالهم دون توضيح , ويتعلق الامر بكل من المخنث الفاظل ابريكة , والعميل محمد سالم  بن عبد الفتاح – العميل الداه المكي  – و العميل ولد احمد لعيشة …
لم يحسب الخونة عظيم العاقبة، ولو انهم حسبوا، لما غدروا. فهم أجبن من أن يرتكبوا جريمة، يعرفون مسبقاً أن عاقبتها، لعنة أبدية تلاحقهم في أي لحظة وفي كل حين. انها لعنة الوطن التي اصابت الخونة . بعد الفشل الذريع الذي اصاب خونة مجموعة الاستسلام  بعد ان لفظهم الشعب الصحراوي وحشرهم في زاوية الواتساب ينبحون ويصرخون تارة ويتباكون تارة اخرى  ,يتلقون اليوم من مدينة العيون المحتلة  ضربة اخرى من احد بيادق الاحتلال .
يبيعون أوطانهم وكأنهم يبيعون قطعة علك على قارعة الطريق متناسين أن الوطن في النهاية مثل الأرض الأصيلة سيلفظ كل نبات لن تمتد جذوره إلى أعماقه! لايعلم الخونة ان  الخبز اليابس الذي تأكله بكرامتك وبين أهلك وفوق ثرى وطنك ولو كنتم تسمعون صوت تكسره بين أسنانكم، أشرف لكم من مائدة فاخرة تجلس باحتقار على طرفها وكل لقمة فيها مغموسة بالمهانة والذل، لأنكم تعلمون يقينا أنه وإن كان سقف بيتكم مشيدا من ذهب فأنتم في النهاية مجرد سلعة تم شراؤها وسيتم بيعها عندما يتم الاستغناء عنها!
ـــ لا شيء يبرر خيانة الوطن، ولا عذر للخائن في خيانة وطنه، حتى من تخونو وطنكم لمصلحتهم، ستجدهم أكثر الناس احتقارا لكم وعدم ثقة بكم فمن يبيع وطنه سيبيع كل أوطان الأرض!

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …