“الحاجة ببيبت” والحقد الدفين الذي يجعلها تتهكم على مؤسسة الجيش .

حفل التاريخ بنماذج لخونة مؤمنين بالخيانة كمبدأ أسمى من سلاطين وخلفاء وملوك وأمراء وفقهاء وعلماء، ورجال كنيسة ووزراء وجنرالات ومارشالات ومثقفين ومفكرين، يشترك كل هؤلاء في شيء واحد وهو فن خداع النفس، وشهد تاريخ الدولة الإسلامية الخيانة الكبرى لابن العلقمي، وفي التاريخ الحديث عرف خائن روما الأشهر بريتوس الذي أباح إراقة دم يوليوس قيصر إمبراطور روما بدعوى إنقاذ جمهورية الإمبراطورية، معتقدا حسب قولته الشهيرة “لا بد من قتل يوليوس قيصر من أجل الحفاظ على روما الخالدة”،

لقد اضحى دور الخونة واضحا للجميع, وان اختباءهم وراء الشعارات لم يحقق نتائج ومن غباءهم ان حربهم الدعائية على القيادة تحولت الى حرب على جهود ابطال  الجيش الشعبي الاشاوس وتضحياتهم من اجل القضاء على فلول المهربين الذين تاثروا من الضربات الموجعة التي تلقوها خلال السنوات الاخيرة ,بعد ان تم التضييق عليهم بشكل كبير , والاكيد ان ذلك ازعج سلطات الاحتلال وحركت اعلامها  وازلامها من الصحراويين لانها كانت مستفيدة ماديا وسياسيا من نشر هذه الافة في اوساط شبابنا لتدمير عقولهم وضمائرهم , ووجدت في الخونة عامل مساعدا في  التشكيك في ما يقوم به مقاتلي جيش الشعبي ,  فهذه الخائنة الحاجة منت بابيت التي لم تعد تخفي حقدها على مكونات الشعب الصحراوي والتي في تصريحها تحاكي ما جاء بالاعلام المغربي وتدعي ان سيارة الدفع الرباعي المحملة باطنان من المخدرات المغربية  التي تمت مطاردتها  من طرف مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية الاولى انها تعود لقيادي من الحبهة ,  واذا كانت تعتقد الحاجة ببيت انها تستحمر الصحراويين وتستغبيهم الى هذه الدرجة ؟  ونطرح عليها وعلى مجموعة الخونة متزعمي جوقة الانهاك  الذين لا هم لهم سوى اللغط والضجيج ,’كيف تمكنت من التعرف على ان السيارة لقيادة  وماهي ادلتها على ذلك , وهم الذين يتباكون ويطالبون كل مرة بدليل يثبت خيانتهم  ؟ .

الخونة يبررون خيانتهم وقد يتحولون إلى جبهتهم الأخرى. الخائن حين يتعايش مع عالمه الجديد يبرر تصرفاته ويعتقد بأنه وصل إلى مرحلة من الشجاعة بعد أن حطم القيم الأصلية واستهان بها.الخائنة الحاجة ببيت  تشعر بأنها يقوم بالعمل الصحيح.فتبرر ما تقوم به من اساليب التدليس والافتراءات  والبهتان  بأنه جزء من نضاله ضد القيادة وكان تبريرا كاذبا. والحقيقة هي أن ما تقدوم به مقابل أجر مالي تحصل عليه كل شهر .

لا مكانة لدى الخونة للمقاييس المعروفة بالقيم الوطنية والأخلاق، بل يسخرون ممن يتعاطاها أو يدعو إلى التشبث بها. الخيانة تؤدي بصاحبها إلى الغدر بالملة والعشيرة والوطن، وفنونها تتلون حسب الظروف بالمكان والزمان  لا ينفصل عِرْق الخيانة عن رؤوسهم حين تلتحم مع جشعهم في الحصول على امتيازات من المخابرات المغربية  على حساب الشعب. وتنتشر بينهم حالة التنافس غير الشريف والصراع والانقلاب على رفاق الأمس.

ما الفرق بين ما صرحت به الخائنة الحاجة ببيت وموقع المخابرات المغربية هبة بريس ؟

فضيحة ..مخدرات وأسلحة تجد طريقها الى مخيمات ” تندوف” صور

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …