الخائن المخنث الفاظل ابريكة وامتهان الكذب .

يبدو ان مجموعة الاستسلام للخونة والعملاء, ومن خلال مواقفهم التي ترتكز على معاداة شعبنا وخدمة الاحتلال , انهم خضعو لدورة تكوينية في امتهان الكذب والافتراءات  والافك المبين ,بعد ابداع الخائنة الحاجة ببيت  في الكذب التي لم تترك مجالا لاحترامها واثبتت انها لا تسحق الا كشف حقيقتها ,لان صمتنا شحعها على التطاول على شعبنا والتامر عليه  , ياتي الدور اليوم على الخائن والساقط اخلاقيا المخنث الفاظل ابريكة الذي ومن مدينة العيون المحتلة مكان تواجده الان بالقرب من اسياده ياتمر باوامرهم وطلبوا منه اان يفنذ خبر  تنظيم الوقفة السلمية التي نظمتها العديد من المناضلات الشريفات تخليدا للذكرى الخمسون لانتفاضة الزملة التاريخية , هذا المعتوه وبدل الثناء والاشادة بتضخيات المناضلات اللاتي يقدمن ابهى صور التحدي في مواجهة جحافل قوات القمع المغربي , يقسم باغلظ الايمان ان االوقفة تعود لسنوات ماضية , لكن كما يقال حبل كذب الخونة قصير وما فضحه ان  كذبته تاني في زمن كرونة وان  المناضلات يضعن الكمامات احتراما للضوابط الصحية التي اعلنها العالم في مواجهة الوباء , كما ان قوات القمع التي تحشدت قبل الوقفة بساعات يضعون كذلك الكمامات .

نحن ندرك ان الرهان على اجهاض الانتفاضة هو رهان يدخل ضمن المخطط المخابراتي لتمرير المخططات المشبوهة  التي يراد منها قتل شعبنا بصمت ومن ضمنها الاعلان عن مجموعة الخائن لحويج احمد , لكن هيهات هيهات فكل المؤامرات تتكسر على ايدي ابناء شعبنا البررة .

ما يجري و ما يقوم به الخونة خلال هذه السنوات ،  يشبه تماما ما يجري على خشبة المسرح، حينما يقف السحرة أمام النظارة فيلقون بعصيهم وحبالهم، من اجل  خداع البصر، والعقول، والألباب، فيصدق دهماء الناس، وغوغائهم، ما يجري على خشبة المسرح، بأنه حقيقة،  وما يزيد في خداعهم أكثر أنه حتى كبيرهم في السياسية  الذي علمهم السحر ، اصبح يصدق هذه المسرحيات الهزلية المضحكة، ويدعون العامة إلى تصديقها  لأن عقولهم، وقلوبهم، خاوية . لكن ولا يدركها إلا أولو الألباب، من المؤمنين الصادقين القانتين .. والذين يعلمون تنبؤات رسولهم محمد صلى الله عليه وسلم

الذي يقول: سَيَأْتِي عَلَى النَّاسِ سَنَوَاتٌ خَدَّاعَاتُ يُصَدَّقُ فِيهَا الْكَاذِبُ وَيُكَذَّبُ فِيهَا الصَّادِقُ وَيُؤْتَمَنُ فِيهَا الْخَائِنُ وَيُخَوَّنُ فِيهَا الْأَمِينُ وَيَنْطِقُ فِيهَا الرُّوَيْبِضَةُ قِيلَ وَمَا الرُّوَيْبِضَةُ قَالَ الرَّجُلُ التَّافِهُ فِي أَمْرِ الْعَامَّةِ.

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …