ابا نافع ” بانافا “اجسام البغال وعقول العصافير.

قال حسان بن ثابت :

لا بأس بالقـومِ من طـولِ ِ ومن قصـرِ ِ …. جسم البغـال وأحـلام العصـافـير ِ

كأنهـم قصبُ ُ جــوفُ ُ أسافـله ُ …. مثــقبُ ُ نفخت فيــه اﻷعـاصيــر ُ

ابتلت القضية الوطنية هذه الايام  بالعديد من النكرات الذين لا تاريخ  ولا اخلاق ولامعرفة ولا علم لهم ,واصبحوا ينظرون في كل شيء بما في ذلك العلوم النووية, ومنهم المدعو ابا نافع بنافا الذي وجد تفريغ مكبوتاته في مجموعة واتسابية اغلب المشاركين فيها تحكمهم خلفية قبلية ,ويعتقد انها وصلت مصاف القنوات العالمية ِ,الجزيرة , CNN ,BBC  وان متابعيها بالملايين , هذا الجاهل الذي كان يشتغل حارسا بملهى ليلي بمنطقة بوردو اعتاد على ضجيج وصخب الموسيقى والرقص ,واصبح يتحدث وكان امامه عشرات الالاف من الاشخاص على امتداد البصر ولا ندري كيف لعائلته وجيرانه ان يذوقو طعم النوم مع  صراخه كشحيج البغل .

بنافا  صار جسما باليا وجثة هامدة وخلقا سيئا وفكرا سقيما لا هم ولا روح لا دين ولا دنيا له ، يرى الفضيلة رذيلة والحق باطلا والباطل حقا والإفك أقوم قيلا والكذب دينا والتشويش والتحريش شعارا والزندقة مذهبا، مظلم الروح.. بليد الذهن، ضعيف الإرادة، يترنح كالذي يتخبطه الشيطان من المس، سقط متاع لا يباع ولا يبتاع ، دوٍ كحال الطبل، ما في جوفه شيء ولكن للمسامع يشغل

بنافا ومن معه جن جنونهم بعد ان تمت قرصنة مجموعة واتسابية , وهم الذين اجتمعوا على ضلالة لقرصنة تضحيات الشعب الصحراوي والتامر عليه ظنا منهم ان الامر عاديا وان خيانتهم للوطن لا تكلفهم شيئا بل انهم مستفيدين منها على حساب شعبهم ,ولا يدركون ان ذلك ماهي الا بداية انكسارهم واندجارهم , وستظل لعنة الشهداء تطاردهم وهجمة الشرفاء لتعرية مشاريعهم .

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …