تسجيلات صوتية لبلطجية مجموعة” الخائن الحاج احمد” يهددون كل من يختلفون معهم .

كشفت مؤامرة مجموعة الاستسلام بقيادة الخائن لحويج احمد  عن أجمل ما الشعب الصحراوي, وكيف تعاطى مع مخططات الاجتلال ودسائسه بعد ان تجاهل كل شطحاتهم تماما ,كما أخرج أقبح ما عند الخونة,لكن ذلك القبح ما هو إلا الأعشاب الضارة التي تنمو بموازاة الورود، وفي المشهد العام الاخضرار سيد اللوحة, وعن قرب تستطيع أن تميز بينهما. ظاهرة البلطجة، بأفرادها والمنظرين لها، لا تعكر صفو المشهد، غير أنها في التفاصيل مؤلمة وتتطلب “تعشيبها” حرصا على الورود ويبقى الاهم ان عناصر البلطجية يعرون عن انفسهم وعن داعميهم واولئك الذين يتلقون التعليمات منهم وتحديد لهم ما هي طبيعة الرودود على كل من يخالفون توجهات الخونة  .

في العام الجديد لن تخطف المشهد الأعشاب الضارة ولا من يزرعها ولا من يسقيها. سنظل نفضحكم ونعري عن اخلاقكم  ، وسيبلغ صوتنا  مداه. . وعلى من ينظرون للبلطجة من خونة قبلييين وحهويين  وعنصريين أن يتذكروا كيف فضحتهم  أفعالهم وكيف نفر منكم الشعب الصحراوي لانكم ارتميم بين احضان العدو لتدمير شعبكم  . فالمخنث الفاظل ابريكة الساقط اخلاقيا يبرهن ومن جديد انه شاذ جنسيا وفكريا, يمارس كل اشكال الزندقة والبلطجية ,يهدد باسلوب الشارع , كما ان تاجر المخدرات عبيد الله الخظير لايقل عنه مستوى كذلك ,يهدد ويعربد باستعمال السلاح , دليل على افلاس الخائن لحويج احمد الذي استعان بكل المنحرفين والمنحرفات لتمرير مؤامرته الدنيئة .

ونقول للخونة لا قوة تستطيع معاندة حركة التاريخ، لقد انتهت اللعبة.

نعتذر للكلام الفاحش الذي يتضمنه هذا الفيديو, الذي يجمع بين تجسيلات صوتية للمخنث الفاظل ابريكة و تاجر المخدرات عبيد الله الخظير .

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …