بعد الاخفاق في جولات اللغط والضجيج السابقة, انطلاق جولة جديدة ,تحت عنوان ” فشل الرئيس في محاربة الفساد.

يقوم الاعلام … السلطة الرابعة في المجتمعات التي تحترم نفسها, بنشر الوعي ومحاربة الظواهر الاحتماعية والسياسية بكل تجرد  وبكل استقلالية ودون اصطفاف , بعيدا عن التهويل والنفخ , بينما  اغلب المنابر الاعلامية الصحراوية  التي تدعي الاستقلالية , هدفها التدمير وجلد الذات ,وتلقي الهبات من هنا وهناك للتسويق لبعض من القيادة والصمت عن البعض الاخر , والتجني والتشهير بالاخر , واغتيال الشخصية ,والتنكر للمكتسبات  , فانجازات شعبنا كثيرة وعظيمة بناها وعززها شهداءه وشرفاءه . يجب ذكرها والتركيز عليها قبل التطرق للسلبيات او الشوائب التي تعيق المسيرة .

بعد الاخفاقات الكبيرة التي تكبدتها دولة الاحتلال وادواتها بعد فشل مخططات التفرقة والشرذمة والتشويه وهي كالتالي :

–   فشل محاولة نسف المؤتمر الخامس عشر للجبهة .

  •  تعثر خلق اطار موازي للحبهة“مجموعة الاستسلام  “والنفور منها وانحصر المنخرطين فيها, اغلبهم من الخونة الذين يدعمون اجتلال وطننا الحبيب .
  •   نجاح الجيش الشعبي في محاربة تهريب المخدرات وتدفقها على الاراضي المحررة واجتفاف منابعها بالمخيمات واصبحت محدودة جدا وحتى مظاهر التسيب التي يقودها المهربين والتي  كادت ان تكون سلوكا يوميا يعيشه اهالينا بمخيمات العزة والكرامة .
  • فشل دولة الاحتلال بالاتحاد الافريقي والرهان على طرد الجمهورية الصحراوية او تجميد عضويتها بالاتحاد ,
  • نجاح الشعب الصحراوي في معركته مع وباء كرونا التعاطي الشعبي الايجابي  والاطقم الطبية  من اجل حماية شعبنا رغم شح الامكانيات .
  • فشل ارغام الحبهة على قبول الحلول المجتزءة والناقصة التي لا تضمن حق شعبنا في الحرية والاستقلال .
  • فشل النبش في الذاكرة الوطنية وتحريف الحقائق, وفتح هامش لمهاجمة الشخصيات الوطنية .                                                                                       ليطل علينا كما العادة رويبضة الشعب الصحراوي. عازفي الطبل والمزمار  من امثال  القبلي محمد لحسن والغيث امبيريك ,وبعض الاسماء المستعارة من اجل خلق حملة منظمة هدفها رئيس الدولة والامين العام للجبهة, وتقاطع معهم العميل سعيد زروال والكورديكن اميلاي ابا بوزيد  والشاذ جنسيا محميمد زيدان  والقبليين وتجار المخدرات واخرون يبتسمون ويصفقون  لمهاجمة الرئيس  باساليب قذرة وقحة ساقطة بمستويات هابطة , وهنا تحالف الشياطين ضد شعبنا باساليب محتلفة , الى درحة الاهانة المباشرة لعقول واذهان المواطن العادي وان هذه الاقلام القبيلية والمدفوعة من المخابرات المغربية الذين  يكتبون تحت الطلب, , ومنهم من وصلت به وقاحته وسذاجته  ودعى الى مؤتمر استثنائي دون ان يحدد الاسباب والدوافع ,سوى كذبة فشل الرئيس في محاربة الفساد ,  ونقول للاقلام الماجورة واذناب الاحتلال  ان من يبذر الشوك يجني الجراح , اننا لن نتردد في فضحكم , ليس لاننا نتستر على الفساد ,ولكن لاننا  ندرك ان ثمة من يريد بالدفع لمرحلة جديدة من اللغط والضجيج  تحت ذريعة فشل الرئيس في محاربة الفاسدين , بعد فشل جولة البعد الانساني والسياسي , وننبه الصحراويين الى عدم الانجرار  وراء العملية  على طريقة دس السم في العسل  وان تجربة ثلاث سنوات من جوقة الانهاك ومحاولة االزج بالصحراويين في حرب دعائية ممنهجة   دون وعي وراء مخطط جديد قديم لاستهداف المشروع الوطني , وحذاري ان  تستمر في صفع انفسنا بايدينا  ونساهم في لعبة قذرة باسم محاربة الفساد  , و نعتقد  ان المستهدف هو ابراهيم المصطفى, وليس رئيس الدولة والامين العام للجبهة.

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …