كتيبة التصدي للخونة اوجعت الكلاب .

استشاط الخونة غضبا  بعد ان اوجعتهم كتيبة التصدي وفضحت اكاذيبهم ومؤامراتهم  , حينما تقرأ لهم مقالا أو منشورا أو تغريدة  , يجتاحك شعور بالغثيان والاشمئزاز  خاصة كتابات العميل محمد سالم عبد الفتاخ . الذي تفوح صارخة من حروفه نتانة الرسالة وقذارة المهمة وحقارة الهدف . وابرز الى اي معدن ينتمي باسلوب ساقط وهابط ,ويحاول ان يتقمص دور المثقف . أمام كل  هذه المشاهد والظواهر والمعيبة , يحدوك أمل أن تقنعهم بما يقومون به  وما يروجون له , تخاطبهم : ” أما ترون ما يحدث هنا وهناك من هجوم على كل وطني يثصدى للدسائس والمؤامرات التي تحاك ضد الشعب الصحراوي وانتم جزء منه  ,ويأتيك منهم رد صادم , يخرج من حفرة واحدة : ” هذه أعمال مخطط لها من القيادة الفاسدة  , بقصد إحراق شخصياتنا القيادية وتشويه رموزنا النضالية . ”  وتحاول معهم مرة أخرى : ” أهذا ما تهتمون له اليوم ؟ . تلميع صورة الاحتلال  الصدئة والدفاع عن احتلال بلدكم . ليس رفع الظلم والفساد وتردي الخدمات هو ما كنتم تتحدثون عنه بداية انحرافكم  . يا كُتَّاب التضليل والتطبيل  للاحتلال  / المناضل الصادق , والثائر المخلص , والمقاوم الشهم , لا يجعل حقوق شعبه ومصالحهم وخدماتهم وكل ما يكفل لهم حياة طيبة أمنة مستقرة , محل نقاش أو تفاوض أو مساومة . جريمة أن تجد من يجعل من تلك الشعارات حصان طروادة  لاخفاء  خيانتهم .

إن الحملة المسمومة ة وترويج الإشاعات على اعضاء الكتيبة يؤشر لحالة من اللاوعي وربما الجهل عند البعض، ولربما يصل ذلك لإنبراء أصحاب الفتنة والأجندات للولوج لعالم الإشاعة المقصودة للإساءة لمنتسبي الكتيبة كما تؤشر حجم الالم والوجع , في البداية حاولو نشر صور ظنا منهم انهم سيوقفون زحف الكتيبة ولما تم الرد عليهم باسلوبهم الذي يليق بهم عمدو الى استجماع كافة الشياطين والمنحرفين والمنحرفات لشن حملة تشويه ضد االكتببة  تحرك الكورديكن اميلاي ابا بوزيد والعاهرة لمعدلة ابنة ابيها والعاهرة اسويكينة احمد زين والسكير تاجر المخدرات عبيد الله الخظير و الصعلوك محمدسالم عبد الفتاح يهددون ويتوعدون  من اجل خلق شرخ بين المجموعة لكن ذلك لن يتاتى لكم لان اصرار اعضاء الكتيبة على اجتثاث الخونة لن يتوقف .

تكشف هذه الحملة على الكتيبة  بجلاء إن من يوجهون هده الحملة حاقدون وخارجون على الصف الوطني, غلمان الدرهم المغربي  ا لم يعلموا شئ عن هؤلاء الابطال والبطلات  الذين  لا يمكن أبدا تطالهم  الشبهات, فلولاهم وبعض الاقلام الوطنية الغيورة  في هذه المرحلة الدقيقة  من تاريخ اشعبنا لاستطاع الخونة استغلال طيبوبة شعبنا ونفثوا سمومهم في جسمنا الوطني .

أخيراً نقول … وبعد، فإن الأقزام وطوال الألسن مهما تمطوا فإنهم لن يزيدوا طولاً وستبقى قامتهم دون ما بلغه شعبنا من مناعة وتجربة في مواجهة كافة التجديات ، وسيبلغ شعبنا  بإخلاص ابناءه الاوفياء وتضحياتهم ، فاعضاء الكتيبة سيبقون  نجموم  يُهتدي الناس إليهم في الليل الداجي وتخرس ألسن المتطاولين.

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …