لو ان ذرة واحدة من الاخلاق توفرت في “وسيط العاهرات محمدسالم عبدالفتاح” لعرف قدره .

انتظر التافه” محمد سالم عبد الفتاح”  أسبوع كامل كي تكمل له خلية الفجور والرذالة معية التافه” الدويه احمد المكي”  كتابة مقال انشائيي حفظ له بعض ماء “مؤخرته”.  , وفي النهاية جاءت الحصيلة مدعاة إلى الشفقة.. بحق وحقيقة, تحدث السافل في بداية هذيانه عن كتائب اللقطاء  والسفهاء  والحقيقة أن “الرجل” كان يتحدث عن نفسه بامتياز.

الجميع يعرفون أن هذا التافه  كان يحمل حقيبة الشاذ “ المستوطن  المدعو انور” الذي يشاركه مهنة القوادة وكان أحد مخنثيه الذين دنسوا وقار وقدسية المجتمع الصحراوي وأن سبب هجومه على “كتيبة التصدي للخونة و”موقع صوت الوطن”  هو أنهما يتقاطعان في  تطهير امجتمعنا  من أمثاله من المنحطين.كتبنا مقالا في عدد سابق للتنبيه فقط ورد السافل, ظنا منا انه سيفهم الرسالة التي يمكن ان  تساعده على الانتقال من القاع مكانه الطبيعي إلى مصاف علية القوم.. ولكن الخشب، كما يقال، لا يتحول سمكا مهما مكث في البحر، ويأبى الله إلا أن تكون ذليلا حقيرا حتى لا سؤر في كأس الحقارة.وعليه ان يتاكد انها بداية المواجهة وبالتاكيد انه الخاسر الاكبر لانك تتحرك بالتعليمات وبالمقابل .

قال المسكين مقال صفيق المعنى والمبنى، ليس بنبع إذا قيس ولا غرب، لم يجد، بحمد الله، عيبا يلصقه بالكتيبة ، سوى انها  تضم عدد من المنحرفين والمنحرفات والرعاع واصحاب السوابق الاجرامية ,لا تستحق هذه الاتهامات أي رد مهما كان، فالشعب الصحراوي يعرف كل شخص  .وهو ما يدفع الى  الضحك تعليقا على تفاهات المخبول. من باع حرفه للمخابرات المغربية ، وباع خدمات القوادة لمن يدفع أكثر، ومن إن ذكر الخنا يذكر، وإن نطق شخص اسمه؛ انطلقت غلبة من شفاه السامعين عبارات “وريخست”، ليس على المناضلات والمناضلين ,و بالتأكيدومن هو أحق بأن يذكر مع المرتزقة والحثالة والغوغاء والدهماء هو “اللقيط  والخائن محمدسالم عبد الفتاح”,ومن تجرد من الأخلاق، وتطاول على الأكابر، وخان الوطن وباعه بثمن بخس هو وسيط العاهرات “محمد سالم عبد الفتاح” و هو من يحتاج دروسا في الاخلاق والتربية وكيف ان اتكون حرا .
الدنيء السافل” محمدسالم عبد الفتاح”  يمتلك موهبة واحدة هي التزلف والانبطاح لاولياء نعمته بقسم الشؤون الداخلية  DAI بما يسمى ولاية العيون .

واعلم ايها التافه ان الصحراء الغربية سقيت بدماء الشهداء الابرار وبتضحيات المناضلين والمناضلات الشريفات   .. لن يستطيع  يبعها مثلك، و اعلم ان اعضاء  كتيبة التصدي للخونة من امثالك  لم يتغزلو  على االاحتلال  مثلما فعلت،لانهم  صحراويين  اقحاح  لا متطفلين مثلك ؛ لانهم رضعو الثورة من ثدي الشريفات الذي  لا تعي كنه نتيجة لجهلك المدقع… يا أبا جهل العصر الحديث., وهم الذين قدموا التضحيات الجسام في مواجهة الاعداء .

ماذا قدمت أنت للوطن؟
لا شيء بالتأكيد إلا العمالة للاحتلال  ودق إسفين الفتنة بين أبناء الوطن ، ، وولوج مداخل السوء.. وشطحاتك بالتاكيد  ليست إلا  من أجل البطن.. كم مرة غازلت الاحتلال ، كما فعل أعضاء شلتك” مجيميعة السلام “الذين اشتراهم الاحتلال نهارا جهارا في انتظار  أن يبيعو انفسه لمشتر قدم سعرا أعلى.  خذها يا “نذل”الخيرية “يا “فظمة زمانه “

واخيرا نعتذرا  القراء وللكلمة عن التدنيس، ولانفسنا  عن مقارعة المتسلقين..
(وإن عدتم عدنا)..

 

 

 

شاهد أيضاً

خيوط اختفاء الشاب الصحراوي محمد الحمدو ,تتكشف ,وسلطات الاحتلال تتكتم على الحادث.

لازالت سلطات الاحتلال المغربي  ,تتكتم على  اختفاء الشاب الصجراوي محمد الحمدو ,الذي فقدت عائلته الاتصال …

المدعو “محمود العالم “يكشف عضوية الكورديكن” اميلاي ابا ” بمجموعة الاستسلام التي حاول اخفاءها .

رغم كل  المحاولات التي تستهدف “صوت الوطن ” ونعته من اولئك المتهاوين المتساقطين ,الذين يعلمون …