هل يستوعب “الحاج احمد” الدرس من شجاعة الدكتور عبد الرحيم بوعيدة ؟

سأظل أناضل لاسترجاع الوطن لأنه حقي، وماضيّ ومستقبلي الوحيد، لأن لي فيه شجرة وغيمة، وظل وشمس تتوقد، وغيوم تمطر الخصب، وجذور تستعصي على القلع.
لو ان الحاج احمد قرا لغسان الكنفاني واستوعب اقوله لما ارتمى بين احضان العدو .
لو ان الحاج احمد يعي جيدا طبيعة سياسة الاحتلال لما حاول الدفع  واقناع بعض البسطاء الى مد اليد له وخوض الخرب النفسية والدعائية على ابناء شعبه وتاريخه .
لو ان الحاج احمد عرف عن قرب واقع الخونة وماهو مصيرهم لما فكر في التامر ضد شعبه .
لو ان الحاج احمد يعرف كيف يتعامل الاحتلال مع الصحراويين الداعمين له ناهيك عن الرافضين للاحتلال لما فكر في ما يقوم به اليوم .
اتمنى ان يتابع الحاج احمد والى الخونة والمتساقطين هذا الفيديوا الذي  ليس من اقوال صوت الوطن , ولا اقوال مناضلي جبهة البوليساريو .
انها اقوال الدكتور عبد الرحيم بوعيدة الذي نختلف معه في الموقف ونحترمه, لانه ليس حربائيا يتلون مع لون الحاجة كالخونة  .” اسمعوا وعو” هذه مناظرة اكاديمية   وليست لغط  وفوضى منبر بنافا  , وليست سفالة الكورديكن اميلاي ابا بوزيد . ان مصيركم معروف مسبقا ولا تتوقعو افضل مما قاله الدكتور عبد الرحيم بوعيدة .
فيديو يتضمن مناظرة ابرز فيها الدكتور عبد الرحيم بوعيدة مجموعة من الحقائق التي لاغبار عليها ونتمنى ان يستوعبها الحاج احمد ومن معه قبل فوات الاوان

  • فشل المشاريع المشبوهة كالكوركاس   .
  • فشل كذبة الجهوية .
  • فشل كذبة الانتخابات .
  • زيف شعارات الديموقراطية .
  • قمع كل من يعبر عن موقف مخالف للطرح المغربي .
  • البوليساريو حقيقة لايمكن تجاهلها .

 

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …