لحويج احمد وجد نفسه امام كابوس الاستقالات المتتالية ويعترف ان مشروعه وهمي .

 الم نقول لكم ان مجموعة الاستسلام الخيانة هي خدعة لمن وثقوا في الشعارات الزائفة ومؤامرة تستدف الشعب الصحراوي , الم نقل لك ان الخونة اصابهم العمى يا وطنى، بعض من أهلنا يعيشون بيننا و بجوارنا، ولكن العمى أصابهم يفرحون فى مصائب الوطن، يضعون قلوبهم فى ثلاجات نتنة وهم يرون شعبنا يعاني ويتحالفون مع الاعداء من اجل تصفية قضيته .
أصبحوا مثل الخناجر المسمومة فى ظهر هذا الوطن يسمون أنفسهم مجموعة من اجل السلام وما هم بذلك، السلام في نظرهم مساواة الجلاد والضحية بل جلد الضحية  يدعون االبحث عن مصلحة الشعب الذي اغلبهم يسميه  اهل الصحراء او الساكنة يدعون انهم سياسيين والسياسي الشريف هو من يبذل جهده للبناء وليس الهدم، والسياسى هو من يفهم قواعد اللعبة ويديرها بشكل صحيح لمصلحة الوطن لا من يصرخ ويسخر ويهدى خصوم الوطن كرات ليسددها فى مرماه، والمعارض هو من ينقد بشكل بناء، ويقدم الحلول لمساعدة الوطن، لا من يتربح من وراء عمليات نشر الإحباط بين صفوف الناس.
هاهو اليوم كبيرهم الذي علمهم السحر يعترف ان كل شيئ وهمي ,بعد ان استفاق من حلمه الذي  كان يرى فيه انه زعيم محاط بالملايين وهو يلوح من شرفة قصره بيديه الكريمتين ,ليجد تفسه امام كابوس نتيجة الاستقالات المتتالية التي ادرك اصحابها ان كل شيء في هذه المجموعة بني على ضلال مبني على العنصرية والحهوية والقبيلية والخيانة ,
 الم نقول لك ان الخونة أصابهم العمى يا وطنى، ولكن الأمل الآن هناك فى قلوب المخلصين الذين يقدمون أرواحهم فداء لأرضك وأعراض شعبك، طوبا لابناء شعبنا الاوفياء بصمودكم افسدتم على الاعداء نشوة الفرح بالانهيار والانكسار , فوتم على المتربصين الفرصة ولم تتركوها لالنقاط انفاسهم .
عاش الشعب الصحراوي الابي والخزي والعار للخونة الانذال .

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …