عاجل وحصري :كواليس تحركات مجموعة الاستسلام الخيانية .

🚨عاجل وحصري:كواليس اللقاءات السرية بين اعضاء مجموعة الاستسلام الخيانية برعاية من المخابرات المغربية :
1 – تكلف الخائن محمد خر الصاروخ  بالاتصال بما اطلق عليه الولاية خاصة قسم الشؤون الداخلية لنقل الاكراهات التي تواجه حركة الاستسلام الخبانية وماهي السبل لتحريك عجلتها المعطلة والتي لم تحقق ما كانت تطمح اليه سلطات الاحتلال نتيجة النفور الشعبي  . ومن بين المفترحات طرح بعض العروض الاغرائية لاستمالة الناس ” كرطيات – دور سكنية ومشاريع …

2- في يوم 22 يوليوز الجاري حفل عشاء بمنزل محمد خر الصاروخ حضره كل من المخنث الفاضل ابريكة – والخائن اكاي سيدي يوسف – المعتوه محمد سالم عبد الفتاح – والمدعو حسنة فيضل , وتركز الاجنماع حول التاثير على البوليساريو واضعافها وخوض حرب قبيلية بين مكون اولاد ادليم ومكون الركيبات حسب ما هو مخطط له من طرف اولياء نعمتهم .

3- اليوم الموالي تلتقي نفس المجموعة بمنزل المخنث الفاضل ابريكة لتناول وجبة الغداء ,اقترح احدهم عن ضرورة البحث عن حل للكورديكن اميلاي ابا بوزيد وتوفير له تاشيرة الى اوربا . – اضافة الى زيادة كوطا لمكون الركيبات في مكاتب مجموعة الاستسلام .
4 –  عليا الساعدي زوجة المختث الفاضل ابريكة تبتز المخابرات المغربية وتهدد بالانسحاب من المجموعة الى جانب زوجها اذا لم يتحصلو على سكن بمدينة الرباط المغربية وتم الاتفاق معها على منحها سكن بمدينة العيون المحتلة .
5 – العميل باهيا اباعلي يبجث نهار اليوم عن مكان انعقاد ما اطلق عليه مؤتمر المجموعة  ببوردو بفرنسا .
بباه ولد احمد زين العضو المسؤول عما اطلق عليه  التاطير بمخيمات اللاجيئين والذي يحاول اخفاء عضويته بالمجموعة الخيانية ويعلن عضويته  بما اطلق عليه بالاطار الحقوقي الذي اعتمد فيه الاعضاء سياسة التمويه وضع العلم الوطني في مقدمة بيان التاسيس والاحتكام الى الدستور الوطني ,من اجل قبول الملف اضافة الى القابلية الشعبية .

 

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …