العبقري محمد لحسن لا يعلم ان كوفيد 19 وباء عالمي .

 

مأزق النقد عندنا ، أنه غالبا ما يذهب الى التعميم والحسابات الشخصية ودوافع الانتقام ، فلا يثير الأسئلة، ولطالما قرأنا  لبعض المنابر التي تطلق على نفسها المستقلة  الكثر من المحاباة والمجاملات والتدليس والدجل، دوافعها غير بريئة ، ولطالما قرأنا كتابات حاولت ان ترفع من شأن البعض و بالغت بمديحها، وهي في حقيقة الأمر لا تستحق حتى النشر .. وبين هذا وذاك، لم تعد هذه المنابر تلتفت الى مواجهة العدو الذي يستغل هذه الخدمات المجانية ، لان اصحاب هذه المنابر لم  يعد لهم من هم  سوى تصيد الاخطاء وخلق الوقائع والنفخ فيها , ولا يجرؤون في  الكشف عن حقيقة الاشياء وتوضيح  شفراتها  حتى وان كانت معلومة او ظواهر طبيعية تنسب للغير الذي لا يرضون عنه .

هدا ما اصبحنا نراه في كتابات محمد لحسن في موقعه الضمير الذي يحتاج الى ضمير مهني صادق قادر على تنوير الراي العام لا متحامل  من اجل الابتزاز للوصول الى غايات شخصية ,  والغريب أّنه  يتموج وينقلب في المواقف و  مازل يتعمد طرح الاشياء خارج السياق ,   وللوصول الى فهم  عقدة محمد لحسن وحقده على الرئيس  عليك بقراءة مقاله الذي عنونه فشل النظام يصل العظام في التعامل مع جائجة كرونا   .

يتحدث السيد محمد لحسن من اسبانيا الذي تعتبر حلمه الابدي, وهي التي عجزت كباقي دول العالم بما في ذلك الدول العظمى , رغم الامكانيات الكبيرة التي يتوفرون عليها عن احتواء هذا الوباء العابر للقارات, وفشلت معهم  اكبر منظمة دولية معنية بالصحة العالمية , هذا الوباء الذي يهدد وحدة الاتحاد الاوربي الذي ارهقته تكاليف مواجهة كوفيد 19 . ليحمل هذا  العبقري والاعلامي المدافع عن كلمة الحق, مسؤولية وجود حالات مؤكدة  لضحايا صحراويين لفيروس كروونا  للنظام الصحراوي  .

ان هذه العينية  من الكتبة الذين يتقنون التعابير  الإنشائية الجميلة في النمط و العزف الحنون” اتضح جليا  ان العبقري محمد لحسن واحدا منهم  لديه خلل ما فى رؤيته   الفكرية والفلسفية وتاكد عدم إدراه لماهو التناقض الرئيسى من التناقض الثانوى ليرفع الشعار الخشبى بمعاداة الاخ ابراهيم غالي الامين العام للجبهة ورئيس الدولة  كتناقض رئيسى , وهنا  ننصحه ان عليه  الإعتناء بالخلل الذى فى بيته  أولا فبيتك الصحفي  المُتهالك  وفي شخصيتك المريضة .

شاهد أيضاً

رسالة لحويج احمد لدولة الاحتلال عبر الاعلام الاسباني , هل بدا تخلى المغرب عن مجموعة الخيانة بعد فشلها في تحقيق اهدافه؟ ؟

يبدو ان تصورات لحويج احمد وتوقعاته ,احاط بها السراب من كل  حذب وصوب , بعد …

تفاصيل اتصالات سرية بين المخابرات المغربية والكرديكن اميلاي ابا بوزيد .

تكشف المعلومات التي توصل بها موقع صوت الوطن ومن مصادر موثوقة عن تحركات عناصر من …