فضيحة سرقة 15 خروف من طرف احد اعضاء مجموعة الاستسلام بالداخلة المحتلة .

شغل الراي العام الصحراوي  بمدينة الداخلة المحتلة خبر فضيجة سرقة 15 خروف ليلا  و5000 درهم من النقود   من طرف مدمن المخدرات” محمد بنان عضو مجموعة الاستسلام الخيانية” الذي كلفه لحويج احمد لما اطلق عليه شبية  واد الذهب , وتعود ملكية الرؤوس المسروقة الى الاب الوقور “عبدي ولد براي” .

في تفاصيل الخبر :

كان مدمن المخدرات محمد بنان يتردد على الاب الوقور عبدي براي” وقبل ايام اقرضه مبلغ 10000 درهم من اجل تسديد مبلغ للجمارك التي ادعى انها تحتجر مركبا للصيد يعود الى ملكيته , وقدم اليه ليلة البارحة  وقام بتحضير الشاي ” اتاي ” بعد ذلك استغل المدمن محمد بنان خلوب الاب الوقور عبدي للنوم  ليقوم بفعلته الشنيعة سرقة 5000 درهم كانت داخل سيارة الاب عبدي واستعمل المجرم سيارة اخيه لسرقة 15 خروف , ليستيقظ الاب عبدي لاداء صلاة الفجر, ليتفاجى بعدم وجود المجرم محمد بنان ليدرك انه تمكن من سرقته وخيانته , وقام بالاتصال برقم هاتفه وجده غير مشغل ,ليتصل بابنائه من اجل البحث عنه جيث تم العثور عليه بحانة الخمور الموحودة بالشارع الرئيسي , واشبعوه ضربا نتيجة فعلته.

مجموعة الاستسلام للخيانة  تتبجح بخطابات الأخلاق ومحاربة الفساد والاصلاح وجل اعضاءها بين الخائن والسكير وتاجر المخدرات والعاهرة …الا من رحم ربي  ,الواقع المؤسف أنهم  يخلط المفاهيم ويسئون  إدراك مفهوم الأخلاق نفسه. مجموعة تدافع عن الأخلاق والقيم من منظور قاصر، وهي غارقة في وحل الفساد حتى الضحالة. مجموعة  ترى نفسها في مرآة مزيفة وترفض أن تستفيق!

 

شاهد أيضاً

خيوط اختفاء الشاب الصحراوي محمد الحمدو ,تتكشف ,وسلطات الاحتلال تتكتم على الحادث.

لازالت سلطات الاحتلال المغربي  ,تتكتم على  اختفاء الشاب الصجراوي محمد الحمدو ,الذي فقدت عائلته الاتصال …

المدعو “محمود العالم “يكشف عضوية الكورديكن” اميلاي ابا ” بمجموعة الاستسلام التي حاول اخفاءها .

رغم كل  المحاولات التي تستهدف “صوت الوطن ” ونعته من اولئك المتهاوين المتساقطين ,الذين يعلمون …