لقاء الخونة بمدينة الداخلة المحتلة ,يفتح عيون المترددين على فهم حقيقة مجموعة الاستسلام .

ان لقاء الخونة الممول من ما اطلق عليه جهة الداخلة وبامر من المخابرات المغربية  أكد من جديد انه  سقط القناع مجموعة الخيانة والاستسلام  التي تتحرك تحت غطاء البحث عن حل توافقي لمشكل الصحراء الغربية  وادّعت أنها تريد  حلا ينهي معاناة الشعب الصحراوي فإذا بها تتراجع عن هذه الشعارات، لمصلحة رفع شعارات سياسية تشوه الجبهة وتغض الطرف عن جرائم الاحتلال بل تحاول تزيين وتلميع صورته واخفاء اثره

ماذا يعني ذلك، ولماذا كشفت هذه المجموعات عن أهدافها الحقيقية المتماهية مع أهداف الاحتلال ؟

أولاً، إنّ هذه المجموعات المدعومة من قبل الاحتلال  المغربي  أنشئت لغاية وحيدة وهي الترويج للأفكار واستراتيجيات االمخابرات المعربية تحت عناوين براقة مثل ما ذكرناه سابقا واتضح ان الحضور الباهت والذي لم يجد صداه لدى المواطنين الصحراويين وتمت الاستعانة بالمستوطنين المغاربة الذين تم جلبهم الى هناك مقابل 200 درهم وملحفة او دراعة ,لياكل الجميع ما طاب ولذ من كعب اغزال وعصائر باردة ممولة وينتهي الامر ب اللا حدث  الذي حاول الخائن احمد خر ان يجعل منه حدثا عظيما واخفاء خلافاته مع نده الخائن لحويج احمد  .

ويبدو من الواضح أنّ هذه الرقصات الفلكلورية التي لم تخرج عن رقصات المخزن السابقة مع الاختلاق في الممثلين والادوار التاي يشخصونها , وهم متاكدون ان الامر  ليس من أجل تحقيقها، وإنما لخدمة الأجندة المخزنية  لتغيير معطيات جديدة على الارض بخلق اطار مزاوي للجبهة وخلخلة قناعات شعبها .. وما يؤكد ذلك خلو شعارات هذه المجموعة  من ايّ دعوات للتحرّر من براثن الاحتلال المغربي , وما يدعو للسخرية والضحك ,هو ان التجمع مرخص له من طرف سلطات الاحتلال ,ويتناقض حتى مع الاجراءات التي فرضتها على كافة التجمعات ومنعها بما في ذلك حتى دفن الاموات  ,ويتاكد للجميع انه كيف يمنع الاحتلال لقاءات للمناضلين ولو في جانبها الاجتماعي والانساني , و يمنع المراقبين الدوليين, والمنظمات الدولية والاعلاميين من زيارة المنطقة , و يسمح بتجمع هؤلاء بكل اريحية ودون ازعاج, الم يكن كافيا بهذا المعطى ان كل شيء من تركيب وانتاج دولة الاحتلال   .؟

ثانيا : ان تشويه الجبهة   يشكل جزءاً اساسياً من أسلحة الحرب الناعمة المخابراتية  التي تستخدم هؤلاء وغيرهم  باعتبارها إحدى وسائلها لاختراق الشعب الصجراوي , والتسلل خصوصاً إلى البسطاء من ابناءه التي تركز عليها هذه المجموعات وتعمل على استقطابها وتقديم بعض الإغراءات لها.. لتكون مرتكز تحرّكها والترويج لأهدافها وشعاراتها.

 ثالثا : لماذا مجموعة الخونة للاستسلام لا تنازع في الادعاءات المغربية في تمثيل ما اطلق عليه المنتخبين  للصحراويين ؟ ولم تشر لهم ولا اشارة واحدة بل انهم هم الممولين  لهذه الشطحات البهلواتية التي يقومون بها ؟  بينما يتم  فقط  التركيز على الطعن في تمثيلية  الجبهة .

رابعا :   انّ كشف هذه المجموعة  عن أهدافها السياسية، يأتي بعد أن شعر العدو المغربي ان الحل الوحيد الذي يمكنه ان يحقق له انتصارا ,هو  استهداف الجبهة وتمزيق تمثيليتها ، ولهذا عملت على تصوير الجبهة بالمستبدة وشيطنت قيادتها , وأنّ المطلوب وضع حدّ لذلك عبر طرح شعار ان الجبهة لا تمثل الشعب الصحراوي ، وكذلك العمل على عرقلة ايّ توجه يقوي الوحدة الوطنية بالقبلية والاقليمية  ، وذلك بغية جعل االجبهة  أمام خيار المواجهة مع الصحراويين ، انّ كشف حقيقة هذه المجموعات إنما يميط اللثام عن حقيقة ارتباطاتها الواضحة بالمخابرات المغربية .

انطلاقاً مما تقدّم، انّ انكشاف حقيقة مجموعة الخيانة  المرتبطة بالأجندةالمخابراتية المغربية لمحاولة الانقلاب على المشروع الوطني , وانما يخدم القضية الوطنية لان التجارب علمتنا كيف يلفظ الشعب الصحراوي كل المندسين والخونة  .

شاهد أيضاً

خيوط اختفاء الشاب الصحراوي محمد الحمدو ,تتكشف ,وسلطات الاحتلال تتكتم على الحادث.

لازالت سلطات الاحتلال المغربي  ,تتكتم على  اختفاء الشاب الصجراوي محمد الحمدو ,الذي فقدت عائلته الاتصال …

المدعو “محمود العالم “يكشف عضوية الكورديكن” اميلاي ابا ” بمجموعة الاستسلام التي حاول اخفاءها .

رغم كل  المحاولات التي تستهدف “صوت الوطن ” ونعته من اولئك المتهاوين المتساقطين ,الذين يعلمون …