المدعو “محمود العالم “يكشف عضوية الكورديكن” اميلاي ابا ” بمجموعة الاستسلام التي حاول اخفاءها .

رغم كل  المحاولات التي تستهدف “صوت الوطن ” ونعته من اولئك المتهاوين المتساقطين ,الذين يعلمون وقع دقة المعلومات التي نكشفها  عليهم , ها هو احد  مجموعة الأفاكين  يعزز حديثنا السابق عن اعضاءهم  بمخيمات العزة والكرامة والتي اكدنا فيها ان الكورديكن اميلاي ابا بوزيد احد اعضاءهم الذين يخفون ذلك لاغراض اخرى  ، فاالمدعو محمود ولد العالم يؤكد ذلك  في تسجيل صوتي .

الكورديكن اميلاي ابا بوزيد الذي أثقلته آثام عظيمة يحملها طوال حياتها منها عقوق الوالدين والشذوذ الجنسي , همدت فيه آخر ومضات الحياء، وما عاد يأبه لقول أو لفعل اي شيئ , بعد ان  انكشف الجزء الأخير من عورته .

الكورديكن اميلاي ابا بوزيد  يشتغل الى جانب اربعة  اخرين في الخفاء من اجل توسيع دائرتهم ,تارة بالوعود المادية التي تبعث بها المخابرات المغربية , واخرى بالتجييش القبلي, لكنهم ليس لديهم اي  رصيد وأي مصداقية، وسقطوا سقوطا وطنيًا وأخلاقيًا غير مسبوق، ولم يجدوا بدا من استخدام عناصر أكثر خسة منهم لتنفيذ مخططاتهم في هدم أوطانهم.

ان وجوههم القبيحة انكشفت، وكذلك وعمالتهم وخيانتهم وبيعهم لوطنهم بثمن بخس، وانسلاخهم من كل القيم الإنسانية، وأعمتهم أحقادهم ومطامعهم حتى عن مجرد سماع الحق، حيث تبيع تلك العناصر دينها ووطنها وكرامتها لمن يدفع ، فهم خونة بالوكالة وعملاء لمن يدفع ثمن العمالة والخيانة، لا يألون على دين ولا خلق ولا وطن.

تسجيل صوتي للمدعو محمود العالم يكشف المستور وعضوية الكورديكن  اميلاي ابا بوزيد بمجموعة الاستسلام

شاهد أيضاً

علاقة الكورديكن اميلاي ابا بوزيد بمسرحية السكير محمد علوات بالكركرات .

بات واضحا شركاء الاحتلال من الصحراويين وطبيعة اشتغالهم واصبح حتى الانسان البسيط يبدع في فهمها …

بعد ان ادرك حقيقتها ,حمادي بابيت يقدم استقالته من مجموعة الاستسلام .

بيان توضيحي للرأي العام الوطني الصحراوي. أنا الموقع اسفله، عضو مؤسس لحركة “صحراويون من أجل …