“الكورديكن اميلاي ابا بوزيد “ونشر الشائعات من اجل اثارت الفتنة ,وتحويل انظار الراي العام الوطني .

في الوقت الذي تجند فيه ابناء الشعب الصحراوي الاوفياء وقدمو من كل حذب وصوب , و برهنو بالملموس انهم كلهم مستعدون للتضحية من اجل الوطن  وانهم مشاريع شهداء , لازال البعض من الخونة يمارسون وظيفتهم الخسيسة يصطادون في المياه العكرة , ومنهم من حاول ركوب موجة الهبة الشعبية والتخفي لعدة ايام , ومنهم من انتقل الى الجبهة الامامية للوقوف على حقيقة استعداد المقاتلين الشجعان وماهي الامكانيات العسكرية والحربية التي يتوفرون عليها  وعاد بعد ايام قليلة دون اي تبرير , لتبليغها الى الخائن لحويج احمد الذي بدوره سينقلها الى اجهزة المخابرات المغربية .

الكرديكن اميلاي ابا بوزيد  وترويج الشائعات .

لطالما صدع رؤسنا هذا السفيه بصفته كمقاتل التي جرد منها  منذ سنوات بسبب سلوكاته المشينة  واستغلاله لتلك الصفة من اجل اخفاء عمالته للعدو , وبعد ان قررت الجبهة استئناف العمليات العسكرية الذي استجاب له كل الغيورين , اختفى  الكورديكن اميلاي ابا بوزيد  لعدةايام عن الانظار وتراجع في حدة عداوته ووقاحته , ليعود من جديد الى ترويج الشائعات و الأكاذيب.. والا ضاليل.. من اجل التخريب.. اساليب  راسخة فى وجدان هذا الساقط  ,يتخذها منهجاً فى أعماله الإجرامية ببث الفتن والشائعات والأكاذيب الهدامة التى تستهدف تقسيم الشعب الصحراوي ،  وهذه الهبة التي فاجئت الجميع واصابت العدو والخونة بالذهول ,و فى وقت قياسى   لنشر الحقد والكراهية فى أهل الشر من أعداء الوطن،  فاستخدموا اادواتهم من جديد ذبابه ا الإلكترونية  للتشكيك والمحاولات البائسة للوقيعة بين الشعب وقياداته.

اتصل الكورديكن اميلاي ابا بوزيد بعدد من سجناء الجق العام  من اجل الادعاء تعرضهم للتعذيب وتلفيق الاكاذيب لاحد الحراس انتقاما منه لان لديه خلاف معه وتوعد بتوريطه وتشوبهه , وحاول هذا السافل الساقط ان يحرك 11  عائلة  من عائلات  السجناء للاحتجاج  على ادعاءاته الكاذبة لخلق حالة من الفوضى واثارة الأزمات بين المواطنين والقيادة وضرب صورتهم بعد فشله في طرج اين القيادة وابنائهم للايقاع بينهم وبين القاعدة  وكاني به يتواجد في الصفوف الامامية .

وندعو كل الصحراويين  بعدم الانسياق خلف الشائعات التى تهدف إلى هدم أركان هذه الهبة ،خاصة  أن الجيل الرابع والخامس من الحروب متواجدة وتقوم على التشكيك فى قدرات الشعب وقياداته، من خلال هذه الحروب التى تعتمد على وسائل الاتصال الحديثة ونشر الأكاذيب . كما ندعو القضاء الصحراوي الى تحريك المسطرة ضد هذا المنحط ومحاكمته وكل الادوات التي تساعد العدو على شعبنا وضرب مقوماته .

 

 

شاهد أيضاً

ننحني اجلالا واكبارا لروح شهيد الواجب الوطني “باني مسيعيد السالك

سقط اليوم الشهيد باني مسيعيد السالك في ساحة الشرف ليرتقي الى مصاف الشهداء ويلتحق بقوافل …

اميلاي ابا بوزيد الحمار الذي يعتقد انه صار حصانا .

يحكى ان حمارا أصر  على الاشتراك في سباق الخيل العالمي، وطرد الثعلب الذي حاول أن …