العميل سعيد زروال ,وصناعة اللغط والضجيج على الميزانية .

عقدة الأرقام وتهويل الضجيج حول الميزانية  وتوابعها المتشعبة ما زالت هي البوصلة التي يستهدي بها عملاء الاحتلال للفت الانظار وتحوير الاتجاه العام في مواجهة الاحتلال  كالكورديكن اميلاي ابا بوزيد والعميل اسويعيد زروال والمغرور محمد لحسن وبعض الحاقدين في الديارالاوربية  , بالمناسبة هولاء لا يتوقفون  عن الخوض بموضوعات مشابهة  لاثارة وتحويل انتباه الراي العام الوطني عن كل مكتسب تحرزه القضية الوطنية والذي كان اخرها قرار مجلس السلم والامن للاتحاد الافريقي الذي ازعج العدو وادواته ,  وإذا كان المقام والمناخ لا يسمحان, لهم  لاثارة الضجيح واللغط يلجئون الى سياسة الاختباء والتخفي وراء الوطنية , فهذا من صنع و إنتاج المخابرات المغربية ,و إذ منحنا لهؤلاء  حق براءة بهذا الشأن. ففي آخر ما تفتحت عنه قريحتهم الغنية بالتهم والتأويل والتشنيع في هو نشر وثائق يدعون انها لميزانية تسيير كل القطاعات الوطنية التابعة للدولة الصحراوية  يحاولون اعادة الناس الى المربع الاول والتجييش ضد القيادة واضعاف معنويات الصحراويين ومن المضحك المبكي ان حتى هذه الارقام التي تحدثو عنها فهي تحسب عليهم اكثر من غيرهم فكل هذه الارقام والضجيج واللغط وهي متوفرة لدى العموم ويمكن احصاءها بالة حاسبة متوفرة الان في كل هاتف نقال وهي لا تتعدى 5 ملايين يورو في السنة اي 70,691,695,932, سنتبم جزائري بمعنى 0,70,691,695,937 دينار  جزائري ماتساوي 4735124649,19 درهم مغربي ,ما يساوي 441492181 يورو ,اي ما يعادل 370000 يورو   كحصيلة الميزانية العامة للشهر  , ولناخذ مثلا الميزانية المخصصة للرئاسة للسنة بمبلغ 1,200,000,000 سننتم اي 12,000,000 دينار جزائري, ما يعادل 801,557 درهم مغربي, اي 72,868 اورو بمعنى 6072 اورو للشهر لميزانية الرئاسة ككل ,وهو  ما يعادل راتب لطبيب واحد باوربا ,و اقل من راتب شهري لوزير مغربي , ولنقارن ذلك  براتب سويعيد زروال بالسويد الذي يصل الى 2500 اورو  اي 398909,70 دينار جزائري شهريا  اي 4,786,916,4 دينار  ,ونعتبر انه يتقاضى الحد الادنى للاجور بالسويد ,وجسب الاحصائيات الرسمية يصل” 1500 اورو ” اي ان سويعيد زروال لوحده يتحصل على ثلث ميزانية الرئاسة الصحراوية شهريا , واكثر من ميزانية  المنظمات الجماهيرية الاربعة مجتمعة , والشرطة الوطنية …

لا يختلف إثنان على فحوى طروحات العملاء ومن بينهم سويعيد زروال  ومنذ زمن طويل التي تفوح منها رائحة التقريع والطعن والنقد تلميحا وتصريحا للدولة االصحراوية والتنظيم السياسي  والقائمين على إدارتهما. وهو دائم تصوير الوضع بمخيمات العزة والكرامة بالصورة السوداء . فمهما اتخذت الدولة من تدابير ومهما صنعت فهو بقصد الإضرار بالقضية وصورة الشعب الصحراوي .
وكثيررا ما يناقض نفسه, والتناقض دليل على وجود خلل بالمبدأ وعدم وجود أساس صحي للنقد بل ازدواجية تترجم ما بداخله من تشتت انتمائي تتجاذبه رواسب سوداء يمنة ويسرة باتجاه ما يرضيه من مكتسبات ومصالح. وبطريقة غير مباشرة يحاول إلصاق الفساد بالقيادة الصحراوية  وبالوقت نفسه تواجده بالسويد من اجل راحته ورفاهيته الم يتوعد الراي العام بانه سيكون من بين الاوائل المتطوعين في صفوف الجيش الشعبي ؟  :, فهو متاكد انه ذلك  كذب وافتراء وتضليل تدليس  يجتره لاغراض اخرى .
أليس هذا التناقض بعينه والإزدواجية المصلحية التي تخلو من النطق بل معيارية تفوح بالأنانية وتلمح لغرض بنفس يعقوب؟؟.
الإزدواجية التي تتخذ منها سبيلا حسب المقام ومخبأ حسب المناخ فلن تخفي حقيقتك  التي نعرفها جميعا . فلن  تجعل   منك مناضلا تخدم قضية , لانك سخرت نفسك لمهاجمة اسيادك دون حياء ,او نسيت التهجم على المرحوم الشهيد ووصفه بالفرعون ؟وهو الذي ابكى فراقه لنا كل الشعب الصحراوي  , او نسيت وصفك للمناضل الفذ الرئيس  المقاتل ابراهيم غالي  ووصفه بالمختل عقليا ,فإما أن تكون مناضلا  فانزل للميدان ام انك ستظل تنظر من مقامك باوربا , فإنك ستبقى تائها.
وأخيرا الأمر عائد لك ولما تراه بصالحك. وندعوك أن تتوقف عن تقريع الصحراويين مناضلين ومقاتلين  والطعن بهم وتصويرهم وكأنهم السبب بكل تعاسات العالم. لك أن تدافع عمن ترغب وتحب لكن دون ذم وتشريح للاباء الاجلاء والامهات الشريفات  ودورهم المشرف والمدافع عن القضية الوطنية ومواجهة الدسائس والمؤلمرات التي اصبحتم جزء منها للاسف .
حمى اللهالشعب الصحراوي .

للمعلومة فقط : ميزانية الدولة الصحراوية والتنظيم السياسي تفوقها  ميزانية بلدية اوسرد المحتلة عدة مرات الفارغة على عروشها

شاهد أيضاً

الشهيد الداه البندير القائد الذي انتصر للحق والتحق بركب الشهداء.

التحق الشهيد الداه البندير بركب الشهداء ,وهو يدرك  رحمه الله أن الصراع مع العدو قد …

الكورديكن ” اميلاي ابا بوزيد “يعود بخفي حنين من موريتانيا ,بعد ان رفضت احد السفارات الاجنبية منحه تاشيرة السفر .

صدمت احدى السفارات الاجنبية بموريتانيا الكورديكن اميلاي ابا بوزيد بعد ان رفضت منحه تاشيرة السفر,معللة …