“صوت الوطن “يكشف بالدليل حقيقة موقع ESTRECHONEWS المغربي .

برزت في الفضاء المغربي  وسائل إعلامية كثيرة، تملأ عقول المغاربة والصحراويين  بكثير من المعلومات والتحليلات المضللة ويستعمل في ذلك ادوات صحراوية لتسهل تمريرها  . التضليل الإعلامي الذي تمارسه المنابر الاعلامية المغربية عديدة ينبع  من غرض مسبق يتمثّل في ليّ عنق الحقائق لأهداف سياسية واضحة ، أو من جهل بعض الصحراويين وضعفهم المهني وافتقارهم لأبسط أدوات التحقق من المعلومات وتوقهم إلى كتابة سبق صحفي ولو كان على حساب القضية . بشكل عام، تضرب المشهد الإعلامي الصحراوي والمغربي  أمواج الفوضى من كل حدب وصوب ومنهم من يلفق أحداثاً مثيرة  على نغمات أكاذيب لم تحدث . وفي كل هذا، فإن عقل المواطن الصحراوي  العادي الذي لا يملك رفاهية تقصي الحقائق هو الهدف والضحية .

في اطار الحملة الدعائية المغربية تداول العديد من الصحراويين بل مواقع ذات طابع دولي منها موقع روسيا اليوم الذي سقط في فخ شراك عمل المخابرات المغربية بعد ان جاء بخبر مصدره موقع مغربي مغمور يصدر  باللغة الاسبانية estreschonews  يتحذث عن استدعاء الرئيس الصحراوي الامين العام للجبهة  من طرف قاضي التحقيق الاسباني دون ان يتحلى بالمهنية المطلوبة في البحث والتقصي , وبعد بحثنا عن الموقع المذكور ,توصلنا الى انه مغربي المسؤول عنه عبد الرحيم الزباخ  مشترك بشركة مغربية النجاح هوست naja7host رقم هاتفها 00212539714232

تاريخ اشتراكه 19 نوفمبر 2020

يحمل رقما هاتفيا  امريكيا  0012013775952 و رقم اخر مغربي على الواتساب 00212688709091

ولكن هذا الخبر، رغم فقره المعلوماتي الفادح واغراضه الخبيثة التي يسوقها المخنث العميل الفاظل ابريكة ، وعمدت المخابرات المغربية وذبابها اللالكتروني على تعميمها  على صفحات التواصل الاجتماعي وتحاولون  ان يجعلون منها  “حقيقة” يتشبث بها الكثيرون. وهكذا تدمر الأكاذيب جهاز التفكير الصحراوي  وتحيله إلى ألعوبة بيد الملفق.

شاهد أيضاً

شكاية الخونة جعجعة بلا طحين .

في الوقت الذي يخوض فيه الشعب الصحراوي معارك متعددة عسكرية ,ديبلوماسية ,اعلامية و ثقافية ، …

عندما يختلط الكذب والحقد , تاكد ان هناك خائن اسمه الفاظل ابريكة .

على الرغم من أنهم يدعون زورا وبهتانا بأنهم صحراويين قلبا وقالبا، ألا أنهم فى حقيقة …