جبهة البوليساريو لجميع الصحراويين لكنها لا تتسع للخونة والعملاء .

ان المعركة التي دارت رحاها بالديار الاسبانية بين الشعب الصحراوي ممثلا في رئيس الدولة والامين العام للجبهة ,ودولة الاحتلال المغربي ممثلة في اجهزة المخابرات وادواتها من الطابور الخامس اثبتت بما لا يدع مجالا للشك ان حجم وفظاعة الادوار التدميرية التي يقوم بها الطابور الخامس بمختلف تفريعاته اصبح من  الواجب بل والضروري ان ندرك اننا  لا نعاني من وحشية المعتدي وتأثيره على الارض والانسان فقط وإنما هناك معاناة مضافة وهي دور الخونة والعملاء  التي ذكرناها والتي يمتد تأثيرها الى نفسيات الشعب الصحراوي المقاوم والذي يحقق بفضل صموده وتضحياته وبفضل الانتصارات الميدانية التي يحققها الجيش الشعبي هذا التأثير السلبي يقع عليه ويصيبه بالإحباط واليأس عندما يغطي هذا الطابور الخبيث على نجاحات الشعب الصحراوي  في المواجهة باكاذيب وادعاءآت مضللة تحرف بوصلة الناس الى افتعال القلاقل والتوترات في صفوف الجبهة الداخلية .وكذلك ضرب المعنويات المقاومه الصامدة التي أذهلت العالم ..

لطالما كانت حبهة البوليساريو  لجميع الصحراويين ,وهذا توجه محمود ومطلوب ونقف معه ونؤازره،  فالشعب الصحراوي  كان ولازال حضن لمواطنيه بغض النظر عن لونهم ومكان تواجدهم .

اللحمة الوطنية تعزز بإيصال رسالة حازمة وقوية أن الجبهة  لمن يخضع لتنظيمها ويحترم مبادئها ، لا الى  لمن ثبتت جريمته وثبت طعنه في وطنه فيقدم له حبل النجاة في محاولة لتبييض وجهه وستر عورته .
مجموعة الخونة والعملاء  عليهم أن تستوعب الدرس أن شعبها هو  الحضن لا المغرب ومخابراته  سيكونان بديلاً، فلا تضلله بضحكك واستئناسك وقبولك بازدواجية ولائه، إن الرسائل المضللة طعنة في ظهور أبنائنا الذين يقاتلون على الجبهة، الرسائل لا بد أن تكون واضحة وحازمة  لأننا كشعب فعلاً يجب أن نكون حازمين. فندعو كل من أراد الصحراء الغربية وطناً وحضناً للجميع أن تكون رسائله حازمة وواضحة، وأن تفصح هذه المجموعة بوضوح عن موقفها فلا تواربه تقية وتضليلاً.
االصحراء الغربية  تعج بالوطنيين  الشرفاء وهم كثر الذين تصدوا للخونة ، فلا تكن  اخي عوناً عليهم بإبعادهم مرتين، ولا تعط للعملاء والخونة  فرصة اخرى .

لذلك فالنصيحه الصادقة التي يجب ان يعمل بها الشعب الصحراوي  هي الا يكون أذن شر يسمع للارجاف والتضليل وانما يكون أذن خير يؤمن بالله ويؤمن بعدالة قضيته ولزوم دعم ومساندة الجبهة الداخلية العسكريه والسياسية الشامله ويرفض والى الأبد اي دعاوي التشكيك والتشويه التي ينطلق وينطق بها الطابور الخامس الفاشل وصانع الفشل ..

شاهد أيضاً

هل اتاك حديث لحويج احمد ,من اللجنة الرابعة لتصفية الاستعمار ؟

لقد اظهرت التحولات الحاسمة التي تمر بها القضية الوطنية مغادن الناس, كما كانت المرحلة الاخيرة …

انكسارات العدو ,تدفع اذنابه للتحريض على الاحتجاج ,واستغلال براءة بعض الصحراويين .

كلما حققت القضية مكاسب سياسية وديبلوماسية وعسكرية , تعمد دولة الاحتلال من خلال اذنابها المتلونين …