الاحتلال يقمع الصحراويين, ويغض الطرف عن مجموعة الاستسلام الخيانية .

لم يعد هناك أدنى شك من أن مجموعة الاستسلام صارت مجرد شرعية لدولة الاحتلال المغربي  ومطية لتحقيق أهداف وأطماعها وباسترضاء للمخابرات المغربية ! هذا ما يؤكده المعطيات كل يوم تثيت  انها  ( خيانة) شاؤوا أم أبوا ؟ تتوالد عنها ( خيانات) منحدرة من صلب المنافع الخاصة والتكسب بييع الوطن وشعبه وثوابته وثرواته وسيادته على أرضه. وأعني الرقصات التي يقوم بها بعض اعضاءها على خشبة مسرح المخابرات المغربية  بالمدن المحتلة  الحاجة ببيت واالمدعو محمد لمين النفاع  .

لذلك ستبقون  خونة وعملاء لا غير!! وبعذر هو أقبح ذنوبهم ..!! وهو البحث عن حل من تخطيط الاحتلال وابتلاع الشعب الصحراوي  ..!! بات عذرا كذوبا وتسطحيا فارغا يتمنطقه  الاحتلال  في سياساته الداخلية والخارجية فتتقبله وتسوق له أبواقه من امثال لحويج احمد  !! وببغاوية مقززة تبعث على احتقارهم..!! حقارة أن تستغل ما يتعرض له شعبنا من مؤامرات  ليمارسو حرفتهم العفنة في التغرير والتلميع والتبرير من أجل مصالحهم  الخاصة ومصالح من صاروا أولياء نعمته ولو على حساب وطنهم  وشعبهم .. وبخاصة حين يستمر أثم الشكر والثناء على دولة الاحتلال وفي اجسن الاحوال الصمت عن جرائمه والتهكم على الجبهة والهجوم عليها .

صاروا جميعا مجرد بيادق ودمى تحركها االمخابرات المغربية كيفما أرادت…!! هاهي  تشتغل بكم كما سابقيكم من امثال الخائن الجفاف وشباب التغيير وغيرهم من الخونة والعملاء تعد لكم الطعم الجديد  والذي في قادم الآيام سيؤكد أن سخريتنا من ( منكم  كانت وستبقى ظلما لهم  مقارنة بكم..!! وحتما ستبتلعوه كعادتكم وتنبري جوقتكم الأعلامية  بالأشادة بما يروجه  الاحتلال من اكلذيب  وسترتعش عمائم البهائم وهي تهدر بذلك…

ويبقى السؤال كيف يعقل ان يسمح لمحموعة الاستسلام التي تروج انها مستقلة عن المخابرات المغربية باجتماعات مكشوفة دون ان تتدخل سلطات الاحتلال لمنعهم او حتى تشوش عليهم ,اذا لم تكن هي ضابطة ايقاع تحركاتهم ؟ ونحن نرى محاصرة قواتهم للمناضلة سلطانة خيا  منذ اكثر من عشرة اشهر ويصاجب ذلك الاعتداء اليومية عليها وعلى عائلتها .

  • محاصرة منزل المناضلة محفوظة لفقير نهار امس والاعتداء عليها بالضرب وتكسير العداد الكهربائي ومنع المواطنين من الوصول اليه .
  • والادهى من ذلك منع عائلة الدبدة  نهار امس بالعيون المحتلة  من التجمغ  بالقوة والتهديد بالتدخل ,علما انها  تؤيد الطرح المغربي  لا لسبب يذكر سوى انها كانت تنوي الانخراط في شكل احتجاجي رفضا لما اسموه تزوير الانتخابات الغير شرعية بينما اعضاء محموعة الاستسلام الخيانية بالتحرك العادي, اضافة الى مظاهر البذخ الممولة من طرف المخابرات المغربية التي تشرف بشكل مباشر على كل تحركاتهم .

. تبا لكم ..!! تعسا لكم..!! وعار عليكم .. أوما يكفيكم  أن هناك فعلا من أبناء شعبكم من هو بالسجون المغربية يعاني وجزء اخر في المواجهة العسكرية مع اسيادكم ؟ أوما يكفي دلالة على ارتهانكم وذلكم وخيانتكم وأنتم صرتم مجرد ادوات وفئران تجارب الاحتلال .

صورة لمجموعة الخونة بالعيون المحتلة قادمين من اوربا برعاية من المخابرات المغربية 

صور لمنع عائلة دبدة من التجمع بالعيون المحتلة بالقوة 

شاهد أيضاً

تاكتيك جديد  لمجموعة الاستسلام لاخفاء التشظي والموت السريري 

طيلة مسار مجموعة الاستسلام ، ساهم العديد من العوامل في فشلها على لعب الدور الذي …

المغرب : احتقان كبير وتدهور الاوضاع الاجتماعية يعمق الازمة .

يعرف المغرب، في الفترة الأخييرة، احتجاجات عارمة ومستمرة منذ أكثر من شهر، كما أنها تواصل …