التافه” اسويعيد زروال” يواصل حقارته .

خرجة جديدة للعميل اسويعيد زروال ،أثارت ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي ’، كما خلفت استهجاناً كبيراً بين العديد من الصحراويين ، مؤكدين على أن مثل هذه التصريحات المتشفية  التي تحمل حقدا دفينا لا تليق بمن  يتشدق بالدفاع عم القضية .

 اسويعيد زروال الذى ترك مهمته الوطنية كاعلامي الى السويد ,ليهاجم منها الجبهة  والجزائر  قاصدًا إحراجهما عامدًا متعمدًا لغرضٍ ما تبلور واتضح للجميع .!يركز كل انتباهه على التربص بالجبهة  للشماته والتشفى إذا ما أصاب شعبنا  مكروه وغض البصر والانزواء والاختفاء إذا تحقق شيئا إيجابى .

سويعيد زروال لا يدع االفرصة تمر دون  ان يتشفى ويشمت في شعبه  ويوجه سهام غدره وغلته الى القيادة الوطنية ولكل مكاسب شعبنا , بعد ان ظل يتكالب على المكتسبات الوطنية  ويلتهم بعض من القيادة على موائده المتكرّرة في مطاعم استوكهولم . يسعى دائما  إلى خلق مجد وهمي لا يرتاح حين الانتصار للشعب الصحراوي ، لا يرتاح حينما يروى الآخرين كذلك، فقط تقوده اللهفة والومضة التي تتجاوز الزمن الصلب إلى زمنٍ يمكنه فيه أن يحرّك عقارب الساعة كيفما شاء  رغبة تتجلى في المطلق  .فهو يشعر  دائما بأن الآخر -ومهما كانت تضحيته- إنما يشكل تهديداً للمجد الذي يسعى  إليه.

لقد أسقط هذا الجاهل  نفسه في مطبات وحفر تجعل منه رديفا لكل رموز الخيانة وأدواتها العفنة في كل تاريخ الشعب الصحراوي, وتجعل منه عظما مهمشا تتقاذفه المواقف المتخاذلة التي لا تخدم الا اولياء نعمته في الرباط .

 

تدوينة سويعيد زروال  الفضيحة . 

شاهد أيضاً

الامم المتحدة تواصل دورها اللا اخلاقي بصمتها على قتل المدنيين بالصحراء الغربية .

لازال تعاطي الامم المتحدة على نفس المنوال الذي دابت عليها منذ وصول بعثتها لتنظيم الاستفتاء …

مايروج بمواقع التواصل الاجتماعي ,حول ما اسموه المرحلة الاولى من خطة مغربية, مجرد اشاعة .

تداولت  ليلة البارحة منصات التواصل الاجتماعي اشاعة خبر يتحدث عن بداية لمرحلة خطة عسكرية مغربية …