وهل تخفى علينا عمالة “اميلاي ابا بوزيد” وخيانته ؟ ولن يفلح حيث اتى .

قال الله تعالى : وَإِمَّا تَخَافَنَّ مِنْ قَوْمٍ خِيَانَةً فَانْبِذْ إِلَيْهِمْ عَلَى سَوَاءٍ إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْخَائِنِينَ الاية 58

كما قلنا واكدنا سابقا ان العميل الفاسق اميلاي ابا بوزيد لا يتردد في تقديم خدماته للمخابرات المغربية, ولا يتورع في المشاركة مع كل من يعادي الشعب الصحراوي , وكشفنا عن عضويته في مجموعة الاستسلام الخيانية بالمخيمات التي حاول التستر عليها بتشكيل لجنة اطلق عليها حقوقية من اجل ان يستمر في تشويه الشعب الصحراوي وقيادته , هل فهمتم اليوم  لماذا  حاولو شيطنة موقعنا صوت الوطن واجتمعو على تشويهه وسخرو كل ما في وسعهم من اجل  عزله عن الجمهور ؟ اوجعهم الموقع بعد ان فضحهم وعرى عن نواياهم التي تستهدف شعبنا .
و  اهم ما في الامر ان اوراق الخونة والعملاء تتساقط تباعا ,هاهو اليوم  العميل الفاسق اميلاي ابا بوزيد ,يؤكد ومن جديد حضوره في ملتقى الخيانة المزمع انعقاده بلاس بالماس  ,فالخائن اميلاي ابا بوزيد  منبوذ من الجميع حتى ممن يخدمهم , لايرونه إلا وسيلة مؤقته لتحقيق مايريدون فقط .. لان الخائن لا عهد له ولا أمان له .. فعظيم جدا على هذا الشعب المكافح  أن يتسلل إليه أعدائه عبر من خانوا أماناتهم وعرضوا أنفسهم سلعة رخيصة لأعداءه  من وجدوهم فرصة لايقدرون على هذا الشعب العظيم  إلامن خلال الحيل والخداع والتغرير بالسذج من أبنائه …

و كثيرون هم أعداء شعبنا  الذين يتربصوا به الذين يتنكرون لجميله ، لكن في لحظة بيع ضمائرهم ينجروا كالنعاج وراء وسخ الدنيا ليصبحوا عملاء بامتياز ضد وطنهم ، و بهذا الصنيع يمكن تصنيفهم بالطابور الخامس الذي يروم التآمر والمكيدة و الذي يدل دلالة صريحة على وجود عملاء بيننا غير معروفين يشتركون في مؤامرة تدار من العدو المغربي ويُشكلون سنده من داخلنا  وقوته المتحفزة، في انتظار الإذن بالتحرك .
لكن بفضل التماسك بين الشعب الصحراوي والروح العالية الذي يمتاز بها ابناءه الافذاذ المتشبتين بوطنيتهم و بثوابثهم المتمثلة في الاخلاص لمبادئ وفكر الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب  والوفاء لعهد شهدائنا الابرار , وبمعية مقاتلي جيش التحرير الشعب الصحراوي الاشاوس لم و لن يخترق تماسك وتعاضد ابناء شعبنا خاصة في اوقات الشدة , و الواقع خير دليل على ما نقول ، إذ سرعان ما ينكشف أمر العملاء المارقين لتعرى هوية الخونة المرتزقة التي تخدم أجندتهم المقيتة الدنيئة .
و في النهاية لا يصح الا الصحيح .. لا يصح الا الالتفاف حول الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب  لنخدم مشروعنا الوطني جميعا حتى تحقيق هدفنا في الحرية والاستقلال .

 

شاهد أيضاً

الامم المتحدة تواصل دورها اللا اخلاقي بصمتها على قتل المدنيين بالصحراء الغربية .

لازال تعاطي الامم المتحدة على نفس المنوال الذي دابت عليها منذ وصول بعثتها لتنظيم الاستفتاء …

مايروج بمواقع التواصل الاجتماعي ,حول ما اسموه المرحلة الاولى من خطة مغربية, مجرد اشاعة .

تداولت  ليلة البارحة منصات التواصل الاجتماعي اشاعة خبر يتحدث عن بداية لمرحلة خطة عسكرية مغربية …