وزارة الاعلام الصحراوية تصدر بيانا تفنذ ما روجته بعض المنابر الاعلامية حول ما اسمته إحباط مخطط إجرامي بمخيمات العزة والكرامة .

 

مرة اخرى بدافع السبق الصحفي والبحث عن اكثر مقرؤية تسقط  بعض المنابر  الصحراوية في تسويق لاخبار مغلوطة ,منها من يستنسخ الخبر دون تمحيص ,ومنها من يختلق عناصر لا علاقة لها بالخبر يتم النفخ والتهويل منها, ولا ندري ماهي الغاية من تسويق خبر احباط مخطط اختطاف المتضامنين  الذي جاء بعد انعقاد الدائرة المستديرة التي جمعت طرفي النزاع جبهة البوليساريو والمملكة المغربية بجنيف , وبعد اعلان عدة دول تقديمها  مساعدات انسانية للاجئيين الصحراويين وعلى راسها الولايات المتحدة الامريكية ؟ خاصة انه من المرتقب ريارة  مئات المتضامنين لمخيمات العزة والكرامة هذا الشهر , الا يرى منهم وراء نشر هذا الخبر انهم يضرون بالقضية الوطنية ؟ ولايسعنا الا ان ندعو الصحراويين كافة الى توخي الحيطة والحذر من كل ما ينشر من اخبار وعدم التسرع في تعميمه .

الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

وزارة الاعلام.

بيان:

إن ما تناولته بعض المنابر الإعلامية حول ما اسمته إحباط مخطط إجرامي، هو كلام مبالغ فيه، يجانب الصواب. ما في الأمر أن الشرطة الصحراوية ألقت القبض يوم أمس السبت بولاية السمارة، على شخص مشتبه به كان قيد البحث، حيث أودعته الحبس الإحتياطي في إنتظار إستكمال التحقيقات واحالته على العدالة. وتستغل وزارة الإعلام هذه الفرصة لتؤكد أن الأمر لا يتعلق بمخطط إجرامي ولا بتهديد من أي نوع و انما هو عمل عادي يدخل في إطار المهام المنوطة بالشرطة الوطنية.

بئرلحلو, 09.12.2018

شاهد أيضاً

المخنث الفاظل ابريكة يوهم مهربي المخدرات الاربعة المعتقلين بالافراج عنهم .

ما لم يفهمه العميل المخنث الفاظل ابريكة  ولم  يستوعبه هذا  المرتزق ويسمعه  انه ستمضي السنين …

فصول مسرحية جديدة لمسيلمة الكذاب ” عبيد ربو بادي “

مرة اخرى يلجا المستوطن عبيد ربو الى اساليب النصب والاحتيال  وباختصار شديد من خلال اساليبه …