لماذا نلتمس العذر للعملاء ؟

في كل المحطات الوطنية التي يتابعها الراي العام الوطني ياهتمام بالغ وبحس وطني ومعنويات مرتفعة , يعمل اذناب الاحتلال  الحاقدين   عكس الطيار باختلاقهم مواضيع لالهاء الناس , وهو ما حصل بعد المفاوضات والتجاوب الكبير مع اعضاء الوفد المفاوض الصحراوي والاشادة به عكس  اعضاء الوفد المغربي الذين تم التعاطي معهم بنوع من السخرية والاستهجان ,  هؤلاء الذين  حرفو ا معنى الوطن   , ويحاولون تقطيع اوصال الصحراويين  اربا اربا ويعلمون ليلا نهارا على الفتك  بوجدان الصحراويين  وتهديم مقومات هويتنا الوطنية ,كانو وما زالو  عكاكيز للاحتلال … لم يكفوا شرهم عن شعبا ووطننا  ولم تكفيهم الخيانة والنذالة.. ولم يشبعوا انبطاحا وتفريطا بالوطن كفاكم تهريج با مهرجون… وكفى سقوط يا ساقطون.. من اجل مصالحكم الخسيسة….!!
 ايها الخسيسون..هذة اللغة الوحيدة والاخيرة اللتي تليق بكم , انتم الوحيدون  االذين  يحزنون على موت خائن…
كفوا عن الكذب واالتضليل: في زمان زمانكم العفن تكاثر العفن الوطني وصارت الخيانة مجرد وجهة نظر ,يبررها ويمررها خائن عبر وسائل اعلام  مرتزقة ترتزق من بيع الاوطان…انتم.. نعم.. انتم مربط الكارثة الوطنيةالصحراوية . نعم.. انتم .. قاعدة الاحتلال المتقدمة في الصحراء الغربية  . انتم اللذين ترون الذئب بالعين المجردة و تصرون على قص اثرة.
هل ننتظر اعتراف هؤلاء  بانهم  يخدمون  مشروع عملاء الاحتلال ؟
لا وطنية في كلاب حراسة الاحتلال… الاتخجلون من انفسكم وانتم توزعون الادوار والمواقع بين من ينشط في الواتساب والفيس بوك لتخذير الصحراويين باسم الدفاع محاربة الفساد والاصلاح ؟
انتم الذين تعملون على اغتيال الوجدان الصحراوي .. المدافعون عن الوطن كانوا و ما زالوا هدفا لكم وللاحتلال…ارفعوا اياديكم عن الشعب الصحراوي  واوقفوا مسيرة اصطفافكم لجانب الاحتلال ضد شعبكم… اقول شعبكم واعيد واكرر انكم لستم من هذا الشعب…
اننا نقول ان  في بيتنا الصحراوي  عدو لدود يزعم انه اعلامي ويدافع عن الصحراويين  من امثال مصطفى غبد الدايم ,   والمعتوه المخنث بادي عبد ربو ,وسعيد زروال و السارق الشاذ  محمود زيدان … وعرابهم الجفاف , فيما الحقيقة انهم  جزء لا يتجزأ من الاحتلال ومن منظومته المخابراتية  .اما ان لكل صحراوي ان يشخص هذه الحالة الخيانية ويقتلعها من جذورها من داخل الجسد الصحراوي ؟ انهم  يعملون  على ان ينخروا  عظام الوطن من الداخل كالسوس. . اعداء  خسيسون يختبئون  وراء مسميات ” وطنية”
الم يحن وقت الحسم مع هؤلاء  وغيرهم من  الذين يستعلون تسامح الشعب الصحراوي ,ونفاق البعض الذي يرى مصلحته معهم في استعمالهم وقت حاجته لنباحهم ؟

شاهد أيضاً

المدعو “محمود العالم “يكشف عضوية الكورديكن” اميلاي ابا ” بمجموعة الاستسلام التي حاول اخفاءها .

رغم كل  المحاولات التي تستهدف “صوت الوطن ” ونعته من اولئك المتهاوين المتساقطين ,الذين يعلمون …

السكير محمد علوات يعلق اضرابه الوهمي بخفي حنين .

في بيان مكتوب له من الاراضي المحتلة كما العادة , اعلن اليوم السكير محمد علوات  …