ماهي دوافع زيارة”عراب الاصلاح الزائف الغيث مبيريك”للعيون المحتلة ,ولماذا التكتم عليها ؟

علم موقع صوت الوطن”ان عراب الاصلاح الزائف الغيث مبيريك يقوم بزيارة سرية الى مدينة العيون المحتلة التي وصل اليها منذ ايام .يجهل طبيعتها وتطرح العديد من علامات الاسنفهام حولها , خاصة انها تاتي بعد زيارة المبعوث الاممي ديميستورا الى المدن المحتلة والاخفاق الذي منيت به سلطات الاحتلال التي جندت عملاءها لنقل الصورة المغلوطة عن الواقع الذي يعيشه الصحراويين هناك ,ورفض ديميستورا  استقبال  محموعة الاستسلام كاطار موازي للحبهة .

لماذا يتم منع الدكتور محمدسالم بشرايا  رحمه الله الذي نقل من اسبانيا  الى العيون  المحتلة ,وهو طريح الفراش ,وكان يرغب ان يدفن بها , ويتم ارجاعه دون مراعاة لوضعه الصحي المتدهور ويسمح الغيث امبيريك ؟ لماذا يتكتم على الزيارة ؟هل سيلتقي بعناصر جديدة بالمدن المحتلة لتجنيدها ضد الحبهة باسم عنوان دكانه الجديد الذي اطلق عليه مناضلي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب للتصحيح ,والذي سيق له ان اختار اشخاص اخرين بمخيمات العزة والكرامة ؟ هل ان انسحابه عن لحويج احمد ماهو الا مناورة وتقسيم ادوار بعناوين متعددة للفت الانظار وتشتيت انتباه الراي العام ؟

ونلفت إلى أن الأهم من التوجه للمدن المحتلة والمغرب في الوقت الراهن لعراب الاصلاح الزائف الغيث امبيريك وإقامة لقاءات مع العديد من العملاء من بينهم الفاظل ابريكة والصاروخ …، التوجه لساحة المعركة والمواجهة مع العدو ذلك هو التصحيح الحقيقي, أما غير ذلك ماهو الا خطابات فارغة تخدم الاحتلال, خاصة اذا ما علمنا ان أنه لا يسمح للصحراويين الذين  يرفضون سياسة الاحتلال المتواجدين بالخارج بزيارة المدن المحتلة إلا بموافقة  يسلطات الاحتلال واجهزتها  الامنية .