البشير ولد السيد و الدجل السياسي .

قبل أن ندخل في صلب الموضوع الذي سنتناول فيه ما طرحه الشاف البشير ولد السيد في مقالة متداولة في وسائط التواصل الاجتماعي بعنون *الرضى بالقليل …صفة العاجز * نود بداية أن نقول لأبطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأشاوس  في بالجبهات الأمامية  وفي كل ربوع وطننا الحبيب أننا فخورين ببسالتكم وشجاعتكم، وبالتضحيات الجسيمة التي تقدمونها للوطن والمواطنين على طبق من الأمانة والصدق في هذا السبيل، تضحيات يراها الشاف البشير ولد السيد من منزله الذي يتوفر على كل شروط الراحة والرفاهية  “بالدشرة “ أنها قليلة لا يجب أن يرضى بها .

اننا نثق كثيرا في  قدرتكم وإصراركم على مواجهة العدو الغازي ، وتحفر لدينا  يقينا بأن الحاضر ومهما تكالبت عليه النوائب وشوهت صورته مظاهر يقودها الشاف البشير ولد السيد  قدرتكم وإصراركم على مواجهة المخاطر التي ليس منها بد لكل ما هو مطلوب، فإن الآتي سيكون حتما أجمل مما نتصور، فشكرا لكم  يا أبطال الشرف والاباء والشموخ في كل موقع من مواقع المواجهة مع العدو  الذي فيه تسهرون وتكابدون في خدمة هذا الشعب  الذي يستحق الحياة الحرة الكريمة .

الشاف البشير ولد السيد  يتجدث ويتجرأ وينتقد وكأنه ملاك منزل، أليس أنت من فرض مخطط التسوية، وفرض وقف إطلاق النار على الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز وعلى الجميع ،وقلت إننا وصلنا الحل؟؟؟ من خرب الجيش، ألست أنت من قال بمركز الحسين التامك بداية تحديد الهوية وبحضور من لا يزال حيا أننا لم نعد بحاجة للجيش ،وان كل  ما على الجبهة فعله هو توزيع “ادراريع” عليهم ويذهبوا الى خيمهم ليستريحوا؟؟؟ من تمرد وشرع في تحد للجميع وشجع أخرين على الاستثمار والارتزاق واشترى الإبل وباع الفحم وفتح حماما وسكن تندوف بعائلته؟؟؟ ألست انت يا الشاف البشير؟؟؟ولاتزال وتتحدث عن النضال و القضية التي لم تعد تجد منك غير الكي بالنار والسب والشتم والاحتقار، من الذي كان أول من كسر الإجماع وداس على الانسجام داخل القيادة وبدا مسلسل الرفض والتمرد داخل القيادة وفرق الصفوف وخلق التحالفات والولاءات، ألست أنت يا الشاف البشير؟؟؟؟ من دعم وشجع خط الشهيد ومجموعة 5 مارس والمبادرة الصحراوي وحزب فرنسا، ألست أنت يا الشاف البشير؟؟؟

من خرب المدن المحتلة وفرق صفوفها ؟ ماذا حققت أثناء توليك لوزارة الارض المحتلة؟ أين هذه القدرات الخيالية التي تفتقت بها قريحتك هذه الأيام ؟مناضلي ومناضلات الأرض المحتلة يعرفونك جيدا و يعرفون  أساليبك القذرة التي سخرتها  في استغلال بعضهن لتحقيق نزواتك الجنسية  المريضة ؟ هل هذا هو التأطير الذي تحدثنا اليوم عنه ؟ ألم تقم بتسريب التقارير الموجهة إليك من الاطارات الحقوقية ومن المناضلين ونشر غسيلها بالمجموعات الواتسابية المخترقة التي كانت سببا في الكثير من الخلافات بينهم وساهمت في نفور  الكثيرين ؟ ؟ ؟  “يا الشاف البشير وزير الواتساب “استحيى من نفسك فأنت لا تستحيي ولن تستحييى وتفعل ما تشاء، اتقي الله في نفسك يا الشاف البشير فمثلك لاحق له في الكلام ,جلاد ديكتاتوري مريض بالعظمة، متغطرس ،بليد الى حد الغباء.

عليك أن تعلم أن مواقفك ومنذ عقود تثير السأم وتشير دائما الى الشر بعد أن أصبح الجميع يفهم سلوكك الهدام حيث أثبتت الأيام والسنين أن كل ما تقوم به من مهازل لا يمت للحقيقة او القيم والعقل بصلة،  لان المسالة ترتبط بالسلوك والممارسة ،وأنك لا تمارس الا الدجل السياسي الذي يعتبر أسوأ أنواع القيم السلبية التي ترتكز على الكذب والتمويه والخداع .