دموع تماسيح “لحويج احمد” تبقى دائما خارج النص ,وبناءا على اوامر المخابرات المغربية .

كعادته خرج العميل لحويج اجمد يذرف دموع التماسيج  بعد ان تلقى اوامر المخزن  تتعلق بمراسلة المبعوث الشخصي لللامين العام  للامم المتحدة ديميستورا يتحدث فيها عما اسماه وفاة الشباب الصحراوي في اشارة الى ارتقاء الشهداء قبل نهار امس بمنطقة المحبس المحتلة ,  كنا وسوف نبقى على قناعة  تامة ان الانسان موقف وكلمة وانه في السياسة والأعلام والدين وعلاقات الناس لا يوجد خط استواء وهمي… ليس هناك نصف خائن ونصف وطني ,,, مثلما ليس هناك نصف مجرم  ونصف مسالم … وليس هناك اعلامي نصف شريف ونصف ساقط .. او نصف عميل ونصف مخلص .. اما ان تكون وطنيا شريفا مخلصا او لا.. وعند الوقوف امام الله لن تكون هناك منطقة وسط بين الجنة والنار بل لكل منهما درجات في العقاب والثواب ..
العميل لحويج احمد  منذ انحرافه عن حط الثورة 2016 يحاول التمويه ويعتقد انه بارع في المراوغة والوقوف في المنطقة الرمادية يمارس لعبة الدفاع عن دولة الاحنلال  بحجة التباكي على ابرياء وعلى ااشباب الصحراوي  .

في الاونه الاخيرة على سبيل المثال شهدت المدن المحتلة جملة خطيرة  عنصرية لهدم بناياتهم على طول السواحل الصحراوية وببوادي المدن المحتلة  و موجة اعتقالات في صفوف الطلبة الصحراويين بجامعة اكادير المغربية , وقطع رواتب العديد من المناضلات الصحراويات ,وقمع المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية وفي مقدمتهم معتقلي اكديم ايزيك ,وطرد المراقبين الدوليين  من المدن المجتلة بالقوة …لم نسمع  النرجسي لحويج اجمد يرفع صوته تضامنا مع المناضلة  سلطانة خيا وعائلتها التي تمت محاصرتهم علة مدار اكثر  من سنة تعرضوا لابشع انواع التعذيب استبيح فيها كل شي  حتى الاعراض ب  .. لمك نسمع صوته  وعائلة الفقيد لحبيب اغريشي تعتصر الما لفقدانه … لم نسمع صوت لحويج احمد والالاف المعطلين الصحراويين حملة الشواهد العليا  يتسكحون في الشوارع ومنهم من فضل المغامرة في قوارب الموت عن سياسة التهميش والعنصرية التي تنتهجها دولة الاحتلال المغربي …
كل هذه الاحداث  وغيرها التي مر بها هذا الشعب الصحراوي  النازف على يد قوات الاحتلال المغربي والذي يتعرض لمؤامرة كبيرة  عبر ادواتهم  وفي مقدمتهم العميل لحويج احمد لم تحرك شعرة في ضميره الذي تباكى  على ارتقاء الشهداء الابرار  .و لم لا يهتف لحويج احمد االذي يتظاهر بتحقيق الدولة الفاضلة للصحراويين وهم يرزحون تحت الاحتلال,ام انه لم يتلقى الاوامر من الجهات العليا المغربية ؟؟؟

اما ان تكون مع الشعب الصحراوي في حربه ضد الاحتلال الغاشم الذي شرد وقتل الابرياء وانتهك الحرمات واستزف الخيرات  او تتصرف كمداهن مراوغ من اجل لعبه اصبحت فيها اداة يستخدمها مصطفى المنصوري وكبار مسؤولي المخابرات المغربية  لتنفيذ مخططاتهم  على حساب مصلحه شعب كله.

اننا فقط نذكر لجويج احمد  بان التاريخ علمنا ان أي صراع مصيري كالذي يشهده الشعب الصحراوي  يتطلب اولا تحرير الارض والدفاع عن سيادتها وامنها وحرماتها ومقدساتها اولا وقبل كل شي ونبذ الخلافات ومن ثم الاهتمام باعاده ترتيب البيت وان يؤجل كل شي من اجل هذا وتتوحد الكلمه والمواقف لدجر الاحتلال الغاشم .لا ان تكون هناك انتقائية غير مبررة ومشكوك فيها في التعاطف مع القضايا الوطنية والانسانية لان دم االصحراويين  وحرماتهم واحدة الهتافون المتنافحون من اجل مشاريع الاحتلال المشبوهة ” الحكم الذاتي ” وتنميه لن تتحقق في ظل الاحتلال والخيانة  والابواق الاجيرة.

على العميل لحويج احمد الذي لايعرف سوى ترديد دعاية الاحتلال  والتمنطق بمقولات بوريطة ان تقرأ  التاريخ بامعان وان تذكر  ان ارتقاء مئات الشهداء الصحراويين بانهم يقاتلون  من اجل حرية شعبهم  وسيادته ولم يقاتلوا من اجل كؤوس من الخمور في الملاهي الليلية بمدينة مراكش التي زارها العام الماضي !!
ترى هل يدرك  لحويج احمد الذي باع وطنه وضميره وارتضى ان يكون بائع شعارات او بوقا  سياسيا يبيع فمه ويده وصوته لمن يتامرون على الشعب الصحراوي  بينما غيره يقاتل ويسقط شهيدا بكل فخر واعتزاز  ؟؟؟

الرحمة لشهداء ثورة العشرين ماي  الابرار.