“سويعيد زروال”بين معزوفات الدعاية المغربية والترويج الرديء .

لم اتفاجئ ولم  أتعجب لما ينشره العميل سويعيد زروال على صفحته ,لكته هذه المرة تخلى عن المراوغة والالتواء فكان واضحا في تدوينته بعنوان ماهو موقف نظام بوركبنافاسو من قضية الصحراء الغربية ؟ وبكل حماس نشر رابط فيديو يتحدث عن التعاون البوركينابي المغربي ؟ والمضحك ان عملية النبش والبحث عن خبر يراد منه الالتزام بالاداء الوظيفي, المتمثل في اضعاف المعنويات والتاثير على الصحراويين, تماهيا مع الحرب النفسية التي تشنها  الترسانة الدعائية المغربية عليهم, انها كانت متاخرة اذا ما علمنا ان الفيديو نم نشره بمنصة اليوتوب منذ اكثر من شهر  …

سويعيد زروال واخرين لا يزالون مصرين على ذلك العبث…. المبني على التضليل والمغالطات والتشويه بهذه التحركات المريبة التى يقومون بها …التي تهدف  على  هز الثقة  … وبذر بذور اليأس فى نفوس الناس وتشويه نضال الشعب الصحراوي , وكل من يعمل لأجل تقرير مصيره , اضافة الى التشكيك فى قدرته على انتزاع النصر …..  أليس كل ذلك ضرب من الخيانة التى تفت فى عظمها.. وتنحل فى وبرها؟

هل فهمنم  الآن لماذا نركز دائما على منشورات على شرذمة الخونة  والعملاء ؟!… لأنهم يتركون ساحات النضال الشريفة… والقضايا الإنسانية … ويتشبثون بالفراغ والهواء وافتعال أسباب السقوط والخراب… متجاهلين المؤامرات الخطيرة التى تحيق بالشعب الصحراوي المكافح … كذلك بنقل اخبار مضللة  وتضخيم الصغائر ونشر روح الإحباط واليأس وترسيخ زعزعة الثقة… وفى المقابل إغفال حجم صمود الشعب الصحراوي ومقاومته .. وأتساءل أليس ذلك أعظم من ما يقوم به العدو  وأشد ألما من الخيــانة؟؟!

رابط الفيديو الذي بداية شهر يوليوز .