دور العميل سويعيد زروال وجوقته من التافهين في خدمة رؤى الاحتلال .

مجلة ما اطلق عليه “المستقبل الصحراوي ”  صوت الاحتلال المغربي في اوساط الصحراويين اليوم 04 فبراير 2019 وانت تفتح صفحة هذه المجلة جد على الواجهة العناوين التالية:

1- البوليساريو تراسل مجلس الامن بعد اضرام شاب صحراوي النار في نفسه بمعبر الكركرات.

2- الاعلام السعودي يحاول ابتزاز الرباط بتأييده للقضية الصحراوية.

3- تحقيق خاص : المستقبل الصحراوي تفتح العلبة السوداء لاستنزاف المال العام – الجزء الأول.

4- موظفو قطاع التعليم والتربية يناشدون الرئيس التدخل لصرف رواتبهم.

5- عائلة الخليل أحمد تفكر في تنظيم مظاهرات بعواصم أوروبية في حال تجاهل مطالبها.

6- إطلاق حملة للتأثير على البرلمانيين الأوروبيين من أجل رفض إتفاقية الصيد البحري مع المغرب.

7- هل حيكت المكيدة للخليل أحمد من رفاق دربه؟

8- هكذا يؤدي فشل وزارة المناطق المحتلة إلى انعدام الأنشطة والمظاهرات وكسر الثورة.

نبدا بالعنوان الاول: البوليساريو وليس الجبهة وهو نفس تعبير الاعلام الرسمي المغربي ,يعني ان الذي يتحدث ليس من الجبهة بمعبر الكركرات ,المجلة تعترف انه معبر ,وهو نفس تعبير المغرب الرسمي ,وتفادي حتى تعبير “الثغرة”الذي تعتمده الامم المتحدة ,لانها في الحقيقة ثغرة والثغرة تعبير يعني انها غير شرعية ,اما استعمال مصطلح المعبر فيعني انها منطقة حدودية مثل معبر سبتة او معبر امليلة وما الى ذلك ,

العنوان الثاني :الاعلام السعودي يحاول ” ابتزاز ” الرباط ,استعمال كلمة ابتزاز هي دفاع عن المغرب الذي حسب المجلة يتعرض للابتزاز ,والذي يبتز يوظف غاليا اشياء دون قناعة وانما للابتزاز ,وهنا تقوم المجلة بالدفاع عن المحتل المغربي في وجه ماوصفته بالاستفزاز ,كما انها اختارت القول بالرباط وليس المغرب ولهذا ايضا قراءته ومغزاه .

العنوان الثالث :المستقبل الصحراوي” تفتح العلبة السوداء لاستنزاف المال العام وهنا تريد المجلة   تقول انها تكشف اسرار الجبهة ,ليست اسرار جيدة بل اسرار فاضحة وسيئة ,وكانها تقول الوجه الاخر للبوليساريو وجه سيئ باطنه استنزاف المال العام وهو وجه محفوظ في علبة سوداء اي قبيحة وهنا قمة التشويه والاساءة للجبهة وللتنظيم السياسي وللمناضلين.

العنوان الرابع :موظفو قطاع التعليم والتربية يناشدون الرئيس التدخل لصرف رواتبهم. وتريد مجلة كوفيا هنا وبطريقة خبيثة للغاية الربط بين اشاعتها لنهب 56 مليار التي لااساس لها من الصحة مع العلبة السوداء للجبهة واستنزاف المال العام وتحريض المعليمن وكانها تقول لهم المال موجود ومنهوب والجبهة لاتريد ان تصرف لكم رواتبكم فماذا تنتظرون ,فالمناشدة لاصاحب لها والموضوع يتحدث عن مصادر خاصة لمجلة سويعيد زروال “لتضخيم الصورة الحديث عن اضراب يشل التعليم مع ان لاوجود لااضراب ولاهم يحزنون .

العنوان الخامس :عائلة الخليل أحمد تفكر في تنظيم مظاهرات بعواصم أوروبية في حال تجاهل مطالبها. الموضوع بدون مصدر وعائلة الخليل مجهولة هنا وبدون مرجعية ومن الذي اجرى الاتصال ومع من منجهولين ,والموضوع كله تحريضي صرف يدفع نحو التفرقة والتحريض ضد الجبهة والتنظيم السياسي ويوجه الى تدويل قضية يعرف اصلها القاصي والداني ولو كان المغاربة يعرفون انهم غير متورطين فيها لما تركوها تمر وهم يبحثون ليل نهار عن اعتقال سياسي او اختفاء للركوب عليه ,لكنهم يعرفون ان اثارت الموضوع سيدفع الى كشف اوراق المغرب في القضية والتجسس الذي كان سبب اختفاء الخليل.

العنوان السادس: إطلاق حملة للتأثير على البرلمانيين الأوروبيين من أجل رفض إتفاقية الصيد البحري مع المغرب هنا  كشفتا مجلة  ما طلق عليه “المستقبل الصحراوي ” اوراقها بالكامل ,اطلاق حملة للتاثير على البرلمانيين ,وليس لاقناعمهم بقرار محكمة العدل الاوروبية ,وهنا تقف مجلة سويغيد زروال  موقف المحتل المغربي ,”التاثير” يعني تغير توججهم نحو مسار او توجه غير الحقيقي ,ونحن هنا ندافع عن حقنا والذي اقرته واكته محكمة العدل الاوروبية ,واذا ربطنا هذا الموضوع بموضوع السعودية تبتز المغرب يتضح جليا ان مجلة “سويعيد زروال  ” ذهبت ابعد من وكالة الانباء المغربية الرسمية ومواقعها التابعة لها في الدفاع عن المحتل المغربي .

العنوان السابع :هل حيكت المكيدة للخليل أحمد من رفاق دربه؟ تحاول المجلة هنا ان تصور الخليل دكتورا وخبيرا وكاتبا وما الى ذلك ,والحمد لله ان من يعرفون الخليل جيدا وانه لم يتجاوز المستوى الثانوي لازالوا احياء يرزقون ,ولم يرى احد لاكتاب ولا تحقيق ولا بحث ولاشهادة من الذي ذكرت للخليل احمد ,وحتى اهل الجزائر يعرفون انه لم يدرس حتى بثانوية وبالاحرى جامعة اما عن مكيدة تحاك ضد الخليل ,فهذا كلام ترويجي تحريضي يهدف الى المس من وحدة الشعب ومقدسات الثورة ,فالجميع يعرف ان الخليل كان جلادا بسجن الرشيد وضحياه موجودين واحياء منهم من يوجد بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب و مهاجرا بالخارج منهم من لازال بالمخيمات ويعرفون من كان يطبق دروس الكاراطي عليهم بسجن الرشيد ,وسبحان الله كيف تحول الى نبيل ومدافع عن حقوق الانسان ويخاف الجميع ان يكشف اوراقه في ملف حقوق الانسان؟ وهو الذي يخاف من ان يثار الملف .

العنوان الثامن :هكذا يؤدي فشل وزارة المناطق المحتلة إلى انعدام الأنشطة والمظاهرات وكسر الثورة. وهنا المجلة  تتحدث بلغة العدو وتريد ان تؤكد ما يقوله العدو بشكل اخر وتستعمل ضمنيا عبارة “بوليساريو الداخل”للمس من مصداقية المدافعين عن حقوق الانسان والنشطاء الصحراويين بالارض المحتلة ومدن جنوب المغرب ,وهو ما وضحه كلبهم |”بوزيد ابا بوزيد “على صفحته عندما هاجم المناضلة امينتو حيدار بالقول انها فقدت صفة الناشطة والمدافعة عن حقوق الانسان بمشاركتها في فعاليات المسابقة العسكرية بمنطقة امهيريز .

بعد هذا ماذا بقي لمن يدافعون عن مجلة اسويعيد زروال وابيزيد ومحيميد زيدان والخيانة والعمالة غير الصمت ؟